دياب: لا نصدر قرارات من التليفزيون.. وهذا سبب تأجيل لقاء الأهلي وإيسترن - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ردا على أمير مرتضى..

دياب: لا نصدر قرارات من التليفزيون.. وهذا سبب تأجيل لقاء الأهلي وإيسترن

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 24 مايو 2022 - 4:14 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2022 - 5:45 ص

كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن كواليس تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن في بطولة الدوري، موضحا موقفه من التضارب بين لعب بطولتي كأس مصر عن الموسم الماضي والحالي.

وأكد دياب، في تصريحات تلفزيونية: «رفضنا طلب الأهلي بسبب إبلاغ "فيفا" بموعد نهاية الدوري في 30 أغسطس ولا مجال للتأجيل عن هذا الموعد، وليس لأي شيء آخر».

وأوضح: «التزامنا بالجدول كان وراء رفض الرابطة لتأجيل مباراة الأهلي وإيسترن والأهلي تقدم بطلب أخر بأنه سيخوض المباراة في التوقف الدولي بدون الدوليين واقفنا على الطلب الثاني باللعب في فترة التوقف».

وردًا على تصريحات أمير مرتضى، (المشرف على الكرة في الزمالك) بخصوص تأجيل المباراة بسبب اتفاق الأهلي وإيسترن، أجاب دياب: «الرابطة لم تؤجل المباراة باتفاق الناديين والتأجيلات تكون بقرار الرابطة فقط».

وواصل: «أظن أن مواعيد كأس الرابطة لا تضر الزمالك في شيء لأنه خرج من البطولة».

وعن إقامة مباراة للمنتخب أمام كوريا الجنوبية، وديا، دون خطابر رسمي للأندية، علق قائلا: «لا نصدر قرارات من التليفزيون ونحن على تواصل دائم مع الـ 18 نادي ونتخذ القرارات بعد خطابات رسمية لكل الأندية»، (وهذا كان ردا على أمير مرتضى أيضا).

وعن إقامة نسختي كأس مصر الموسم الماضي والحالي في نفس الوقت، أتم تصريحاته قائلا: «مسابقات كأس مصر تخص اتحاد الكرة، وليس الرابطة ولكن إذا نظرنا إلى ذلك الأمر ستجد أن هذه التضارب من الموسم الماضي لأن كأس الموسم الماضي لم ينهي والحالي أيضًا بدأ من الموسم الماضي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك