هاني سعيد يتحدث عن لاعب صعب تعويضه بالمنتخب.. والذكرى الجميلة والسيئة مع الفراعنة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هاني سعيد يتحدث عن لاعب صعب تعويضه بالمنتخب.. والذكرى الجميلة والسيئة مع الفراعنة

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 24 يونيو 2019 - 8:09 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يونيو 2019 - 8:39 م

يرى هاني سعيد لاعب فريق مصر للمقاصة، أن المستوى الذي ظهر عليه منتخب مصر بفوزه 1 – 0  في افتتاح أمم إفريقيا 2019  ضد زيمبابوي، لم تعبر عن الأداء الحقيقي للفراعنة، مشيرًا بأن المباراة القادمة أمام الكونغو الديمقراطية سشهد تطورًا كبيرًا في أداء جميع اللاعبين.

وتواجه مصر يوم الأربعاء المقبل منتخب الكونغو الديمقراطية على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

وقال هاني سعيد في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين:" من الصعب تقييم وتحديد مستوى المنتخب تحت قيادة أجيري في هذا التوقيت، أرى أنه من حقه اختيار اللاعبين الذين يراهم الأنسب لفكره، ولم نظهر أنيابنا أمام زيمبابوي، ولكن ننتظر تطور الأداء وحالة الانسجام بين اللاعبين في مباراة الكونغو المقبلة وأوغندا".

وأشاد نجم الزمالك السابق بما قدمه عبدالله السعيد أمام زيمبابوي.. قائلًا:" البعض انتقد مستوى السعيد في مباراة الافتتاح، ولكني أرى أنه قدم أداء جيد، كما أنني من وجهة نظري الخاصة أن عبدالله لا يوجد لاعب قادر على تعويضه".

وتحدث هاني سعيد عن مشاركته الأساسية في 4 بطولات لأمم إفريقيا مع منتخب مصر.. قائلًا:" شاركت مع المنتخب لأول مرة مع محمود الجوهري، وكانت المرة الأولى لتطبيق خطة 4/4/2 والثانية كانت مع محسن صالح، خرجنا من الدور الأول وبعدين 2008 و2010 مع حسن شحاتة".

وعن الذكرى الجميلة والسيئة مع المنتخب.. قال هاني سعيد:" ذكري سيئه في 2004 أمام الجزائر تعرضنا للهزيمة والإعلام حملني الخسارة بسبب خطأ ارتكبته في هدف، أما الذكرى الجيدة مع حسن شحاته بتحقيقي معه بطولتين أمم إفريقيا، بعد أن تمسك بتواجدي في قائمة المنتخب بالنسختين".

وعن الأقاويل التي ترددت في الشهور الماضية عن اتخاذه قرار الاعتزال.. أكد هاني سعيد بأن الموسم المقبل سيكون الأخير له في الملاعب، كاشفًا بأن أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للمقاصة هو من اصر على استمراره لموسم آخر مع الفريق.

وتوقع هاني سعيد فوز السنغال أو أحد المنتخبات العربية بأمم إفريقيا 2019.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك