المصري يرد على انتقال كريم العراقي للزمالك ويتمسك بحقه في المشاركة الإفريقية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري يرد على انتقال كريم العراقي للزمالك ويتمسك بحقه في المشاركة الإفريقية

محمد ثابت
نشر في: الخميس 24 يونيو 2021 - 11:19 ص | آخر تحديث: الخميس 24 يونيو 2021 - 12:10 م

رد محمد الخولي، نائب رئيس المصري البورسعيدي، على أنباء وصول عرض من نادي الزمالك لضم كريم العراقي.

وقال الخولي في تصريحات إذاعية عبر «أون سبورت»:" كل ماتردد حول وصول عرض من نادي الزمالك لضم كريم العراقي ليس له أي أساس من الصحة".

وأضاف:" كريم العراقي يفكر في الوقت الحالي في خطوة الاحتراف الخارجي، ويسعى للتألق في أولمبياد طوكيو للبحث عن عرض احترافي قوي".

وتطرق الخولي للحديث عن موقف علي ماهر، المدير الفني للمصري البورسعيدي، من الاستمرار مع الفريق، قائلًا:" علي ماهر سيجدد تعاقده مع الفريق الفترة المقبلة بنسبة 99%، الجميع يرغب في استمراره".

وأشار:" ينتهي تعاقد عمر كمال عبد الواحد مع المصري بنهاية الموسم ويحق له الرحيل لأي فريق، ولا توجد أي عروض في الوقت الحالي لضمه للأهلي أو الزمالك، وهناك عرض وحيد لضمه من سيراميكا كليوباترا".

وتمسك الخولي بتطبيق لائحة اتحاد الكرة الخاصة بشأن تحديد الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل، قائلًا:" من حق النادي المصري التواجد في البطولات الإفريقية الموسم المقبل إذا استمر في المربع الذهبي".

وأتم:" لائحة الاتحاد الإفريقي تنص على أنه حال تحديد الكاف موعد إرسال أسماء الأندية التي ستشارك في البطولات الإفريقية الموسم المقبل قبل انتهاء الدوري، فإنه يتم اعتماد جدول المسابقة كما هو عليه في التاريخ المحدد من قبل الاتحاد، ولقد تواصلت بالفعل مع أحمد مجاهد ووعدني بدراسة موقفنا جيدًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك