مشروبات تمنع فقدان الوزن.. ما هي؟ - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مشروبات تمنع فقدان الوزن.. ما هي؟


نشر في: السبت 24 يوليه 2021 - 11:13 ص | آخر تحديث: السبت 24 يوليه 2021 - 11:13 ص

قام خبراء التغذية الأمريكيون بتعديد أنواع من المشروبات الضارة والمعيقة لفقدان الوزن، حسب مجلة Eat This, Not That، وجاء في "سبوتنك" عربي.

لاحظ الخبراء أنه عند فقدان الوزن، يتم الاهتمام بشكل أساسي بالطعام فقط، ومع ذلك، فإن تجنب المشروبات العالية السعرات الحرارية التي تحتوي على نسبة سكر أمر مهم أيضًا.

وفقًا لخبيرة التغذية كلارا لوسون، فإن العصائر غنية بالسكر. ونصحت أولئك الذين يتبعون الحميات بتناول الفاكهة الطازجة بدلا من المشروب.

بالإضافة إلى ذلك، قالت لوسون إنه لا ينبغي شرب المشروبات الغازية عند فقدان الوزن. وأضافت أنها تحتوي على مواد تحلية صناعية لا تزيد فقط من الرغبة الشديدة في تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية.

وحسب خبيرة التغذية ليندسي ديسوتو، فإن الكوكتيلات الكحولية ضارة أيضًا بفقدان الوزن. وشجعت أيضًا على تجنب المشروبات الرياضية السكرية، لأنها تحتوي على نسبة عالية من السكر والسعرات الحرارية.

وقالت خبيرة التغذية إنه من الأفضل التمسك بالماء العادي أو الشاي الأخضر أو ​​القهوة السوداء أثناء التمرين.

ونصحت خبيرة التغذية آشلي نادر، أولئك الذين يتطلعون إلى إنقاص الوزن، بعدم إضافة كريم بنكهة عالية السعرات الحرارية إلى القهوة، وقالت: "من الأفضل تخفيف القهوة بحليب اللوز الفانيليا غير المحلى أو حليب الشوفان".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك