سولسكاير يكشف موقف مانشستر يونايتد من التعاقد مع بديل لسانشيز - بوابة الشروق
الجمعة 22 نوفمبر 2019 1:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

سولسكاير يكشف موقف مانشستر يونايتد من التعاقد مع بديل لسانشيز

أحمد المقدم
نشر فى : السبت 24 أغسطس 2019 - 3:05 ص | آخر تحديث : السبت 24 أغسطس 2019 - 3:05 ص

كشف النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن نية ناديه في عدم إبرام أي صفقات جديدة، هذا الصيف، من أجل تعويض الرحيل المُرتقب للتشيلي أليكسيس سانشيز.

ويُعد سانشيز على مشارف الرحيل عن مانشستر يونايتد، في ظل اقترابه بشدة من الانضمام مُعارا، لمدة موسم واحد، إلى إنتر ناسيونالي الإيطالي، مع إدراج بند يخول للنيرادزوري شراء بطاقة المهاجم صاحب 30 عاما، مقابل رسوم من شأنها أن تصل إلى 15 مليون يورو، بحسب تقارير صحفية.

وأغلق الميركاتو الصيفي في إنجلترا أبوابه بالفعل، يوم الثامن من أغسطس الجاري، بيد أن اللوائح تسمح للأندية بالتوقيع مع اللاعبين غير المقيدين بأي نادٍ، بعيدا عن مواقيت سوق الانتقالات.

وارتبط مانشستر يونايتد بإمكانية التعاقد مع الإسباني فيرناندو لورينتي، لاسيما وأن الأخير يُعد لاعبا حرا، بعد انتهاء تعاقده مع توتنهام هوتسبير، بانقضاء منافسات الموسم الماضي.

بدوره، قال سولسكاير، في تصريحات صحفية، أبرزها موقع "جول" العالمي "نحن لا نتطلع لعقد أي صفقات جديدة".

وبسؤاله عن سانشيز، وتفسيره لحالة نجم آرسنال السابق السيئة في مانشستر يونايتد، أجاب سولسكاير، قائلا "هو (سانشيز) لاعب ذو جودة كبيرة، لقد قلت ذلك في العديد من المناسبات. هناك أوقات تمر بها، حيث تعاني من الإصابات".

وأضاف "سانشيز تعرض لعدد كبير من الإصابات، ولا يوجد سبب مؤكد بنسبة 100% لحدوث هذا الأمر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك