بالصور.. رئيس جامعة العريش يطلق العام الدراسي الجديد بتحية العلم - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. رئيس جامعة العريش يطلق العام الدراسي الجديد بتحية العلم

مصطفى سنجر:
نشر في: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 2:02 م | آخر تحديث: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 2:02 م

*«النادي»: تسكين الطلاب بالمدن الجامعية إعتبارا من أول اكتوبر العام المقبل


أطلق رئيس جامعة العريش بشمال سيناء حبش النادي، إشارة انطلاق العام الدراسي من خلال تأدية تحية العلم في ساحة الجامعة، بمشاركة فرق من طلاب وطالبات كلية التربية الرياضية.

وأدى رئيس الجامعة تحية العلم والنشيد الوطني، وأطلق صيحة بدء الدراسة بمشاركة عمداء 9 كليات، وطلاب، وطالبات الجامعة.

وقال النادي، إن اجمالي عدد طلاب جامعة العريش يبلغ آلاف و400 طالب وطالبة، موزعين على كلية التربية، والتجارة، والعلوم، والآداب، والتربية الرياضية، والاستزاع المائي، والاقتصاد المنزلي، ووالعلوم الزراعية، ومعهد الخربة، كما بلغ اجمالي عدد طلاب الفرقة الأولى هذا العام ألف و646 طالب وطالبة موزعين على 8 كليات.

وأضاف أنه سيتم البدء في تسكين الطلاب بالمدن الجامعية إعتباراً من أول اكتوبر العام المقبل، مشيراً إلى توفير اتوبيسات لنقل الطلاب المغتربين، وعددهم نحو 200 طالب وطالبة، من القنطرة شرق إلى مقر الجامعة.

وتفقد رئيس الجامعة بمرافقة عمداء الكليات والطلاب وضيوف حقل إطلاق الدراسة، استعراض منشآت الجامعة الجديدة، واختتم جولته بلقاء مفتوح بقاعة مسرح كلية الزراعة للتهنئة باطلاق الدراسة، مطالباً الطلاب وأساتذة الكليات ببذل الجهود في العام الجديد، خاصة وأن الدراسة توقفت منذ 9 فبراير الماضي نظراً لانطلاق العمليات العسكرية سيناء 2018، ثم عودتها لفترة وجيزة نهاية العام، وأداء الامتحانات بعد مدة دراسة بلغت أسبوعين فقط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك