جامعة مطروح: إنشاء كلية المجتمع المتخصصة بالتعاون مع جامعة أوشن الأمريكية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 5:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة مطروح: إنشاء كلية المجتمع المتخصصة بالتعاون مع جامعة أوشن الأمريكية

أحمد سباق:
نشر في: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 2:37 م | آخر تحديث: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 2:37 م

وقع رئيس جامعة مطروح محمد إسماعيل، إتفاقية تعاون بين جامعة مطروح، وجامعة أوشن كاونتي الأمريكية، والتي يمثلها الدكتور جون لارسون، رئيس الجامعة، وتم الاتفاق على إنشاء كلية المجتمع المتخصصة في الدراسات التكنولوجية، والتي تتخصص في الدراسات التكنولوجية، لتخريج أفراد قادرين على استخدام التكنولوجيا الحديثة في جميع التخصصات المختلفة، التي تؤهل الطلاب لسوق العمل بشكل احترافي وعلى مستوى عالي من الجودة.

وقال رئيس جامعة مطروح، إن هذه الاتفاقية تمكن الدراسين بالجامعة من الالتحاق ببرامج جامعة أوشن لمدة عامين، سواء بالحضور أو الدراسة عن بعد بنظام التعليم الإلكتروني، كما تمنح بعدها الطالب شهادة مهنية تمكنه بالالتحاق بسوق العمل.

وأشار إسماعيل إلى أنه في حالة استكمال الطالب السنة الثالثة والرابعة بأحد كليات جامعة مطروح، بعد دراسته في جامعة أوشن السنة الأولى والثانية، يتم منحه بعدها درجة البكالوريوس في التخصص الذي درسه.

وأكد أنه سيتم عقد ندوات ومحاضرات تعريفية للطلاب؛ للإجابة على كافة التساؤلات المختلفة والمتعلقة بذات الموضوع، حيث شارك في توقيع الاتفاقية كل من نائب رئيس الجامعة للشئون الدولية ميساء أبو يوسف، ومسئول التعليم الإلكتروني بالجامعة حاتم عقل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك