فتح مواقع تصوير مسلسل Game of Thrones كمزارات سياحية في أيرلندا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فتح مواقع تصوير مسلسل Game of Thrones كمزارات سياحية في أيرلندا

نجلاء سليمان
نشر في: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 6:20 م | آخر تحديث: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 6:20 م

أعلنت شبكة HBO الأمريكية، أنه بالتزامن مع انتهاء تصوير مسلسل «صراع العروش» أو Game of Thrones أصبح ممكنا لمحبيه زيارة أماكن التصوير ضمن جولاتهم السياحية.

وفي بيان للشبكة نشره الموقع الرسمي للمسلسل، وصفت مواقع التصوير التي تقع في شمال أيرلندا، وخاصة تيتانيك استوديوز في بلفاست، بأنها المقر الرئيسي الشاهد على معظم أحداث هذا العرض العالمي.

دامت فترة تصوير المسلسل على مدار عشر سنوات، وفتح هذه المواقع كمزارات سياحية هو أول مظهر احتفالي للشركة المنتجة للمسلسل باعتبارها إرث يجب الحفاظ عليه، حتى يغوص محبي العمل الدرامي الشهير في عالم ويستروس.

لن يقتصر الأمر على زيارة الاستديوهات ومواقع التصوير فقط، ولكن تنوي HBO فتح معرض لكل ما يتعلق بالمسلسل من أزياء وأدوات وأسلحة وحلي، وكل ما تم استخدامه في هذا العمل، وستتاح للجمهور معرفة ما كان يجري وراء كواليس هذا العمل، واستخدام وسائل تفاعلية لبعض أعمال السحر بالسلسلة.

وقال جيف بيترز أحد القائمين على إنتاج هذا العمل، إن الشركة تستهدف الاحتفال بفريق العمل الذي أبدع على مدار سنوات التصوير، موضحا: "نتطلع لفتح أبوابنا للجمهور لاستكشاف ويستروس عن قرب ومشاركتنا الإثارة والاحتفال بما أنجزناه في هذا العمل، والتعرف على دور أيرلندا وتأثيرها في نجاح المسلسل حيث كانت ثقافتها وجمال طبيعتها مصدر إلهام لكل العاملين".

أيرلندا الشمالية هي إحدى الدول التي تم الاستعانة بمواقعها أثناء تصوير Game of Thrones، إلى جانب أسبانيا والمغرب ومالطا وكرواتيا واستكتلندا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك