أبو بكر شوقي: لا أفكر في الجوائز.. وهدفي عمل أفلام جيدة تعجب الجمهور - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبو بكر شوقي: لا أفكر في الجوائز.. وهدفي عمل أفلام جيدة تعجب الجمهور

محمد عبد الجليل
نشر في: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 2:02 ص | آخر تحديث: الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 2:02 ص

قال المخرج أبو بكر شوقي، مخرج فيلم «يوم الدين» المرشح للمنافسة على جائزة الأوسكار، إن المسؤولية الوحيدة التي تقع على عاتقه بعد فيلم «يوم الدين» تتمثل في عمل أفلام جيدة، متابعًا: «لا أفكر في الجوائز والتكريمات، لكنني أحب عمل أفلام جيدة تعجب الجمهور».

وأضاف خلال تصريحاته لفضائية «إكسترا نيوز»، على هامش فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، أن فريق عمل الفيلم لم يكن هدفه من وراء الفيلم سوى الرغبة في إنتاج فيلم قوي، من شأنه إحداث بعض التغيير، معقبًا: «كنا حاسين إن الفيلم قوي وممكن الناس تتفرج عليه، وأي حاجة بعد كده، من عند ربنا».

وبشأن الخطوات المستقبلية في الفترة المقبلة، أوضح أن التركيز في الفترة الأخيرة كان منصبًا على مشاركة الفيلم في المهرجان، ثم عرضه في السينمات، مضيفًا: «بحاول أعمل فيلم أنا مقتنع بيه، وأتمنى الناس تدخل تشوفه في السينما، ومتفتكرش إنه فيلم مهرجانات».

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس، في دورته الثانية التي تعقد في الفترة بين 20 إلى 28 سبتمبر، بحضور 450 ضيفًا من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب والشخصيات العامة، وبمشاركة نحو 80 فيلمًا بمختلف مسابقات المهرجان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك