اتحاد جدة يحصد أول نقطة له في الدوري السعودي بالتعادل مع الفتح - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد جدة يحصد أول نقطة له في الدوري السعودي بالتعادل مع الفتح

د ب أ
نشر في: السبت 24 أكتوبر 2020 - 9:52 م | آخر تحديث: السبت 24 أكتوبر 2020 - 9:52 م

انتزع فريق اتحاد جدة أول نقطة له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودية للمحترفين) هذا الموسم بعد تعادله مع مضيفه الفتح 2 / 2 اليوم السبت في الجولة الثانية من المسابقة والتي شهدت فوز الاتفاق على العين بذات النتيجة.

وتقدم الاتحاد بهدف سجله روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 43، وتعادل ميتشيل تي فريدي للفتح في الدقيقة 50 من ركلة جزاء ثم أضاف علي الزعقان الهدف الثاني للفتح في الدقيقة 64، قبل أن يسجل برونو هنريكي هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة..

وحصد فريق الاتحاد أول نقطة له في الدوري حيث كان خسر مباراته الأولى أمام الاتفاق 1 / 2، فيما رفع الفتح رصيده إلى أربع نقاط، حيث كان فاز في الجولة الأولى على النصر 2 / 1.

وفي المباراة الثانية، انتزع فريق الاتفاق فوزا صعبا من ضيفه العين 2 / 1.

وتقدم الاتفاق بهدف سجله نعيم السليتي في الدقيقة 12 وتعادل العين بهدف سجله سفير تايدر في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل إبراهيم حسين محنشي هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من اللقاء

ورفع الاتفاق رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب، حيث كان فاز على الاتحاد 2 / 1 وظل العين بلا نقاط في قاع الترتيب، حيث خسر مباراته الأولى أمام الهلال صفر / 1.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك