بعد قبول «تريبل إتش» التحدي.. هنيدي: «وربنا كنت بهزر» - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد قبول «تريبل إتش» التحدي.. هنيدي: «وربنا كنت بهزر»

نجلاء سليمان
نشر في: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 4:58 م | آخر تحديث: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 4:58 م

نشر الفنان الكوميدي محمد هنيدي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة من التعليقات الساخرة التي أعقبت إعلان المصارع العالمي "تريبل إتش" قبوله للتحدي لمواجهة هنيدي في الحلبة.

القصة بدأت عندما نشر "تريبل إتش" عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات «تويتر»، تغريدة يعلن فيها مواجهته مع "رمان رينز" المصارع الشاب يوم 8 ديسمبر المقبل في دبي.

وعلق هنيدي على هذه التغريدة ساخرا " تريبل إتش يواجه رومن رينز وهنيدي"، ولكن انقلبت الدائرة على هنيدي حينما أعاد تريبل اتش نشر تغريدة هنيدي قائلا "قبلت التحدي".

 

ما حدث معناه أن هنيدي الآن أمام مواجهة ساخنة مع المصارع الأسطوري تريبل اتش زوج ستيفاني ماكمان ابنة فينس ماكمان ئيس مجلس إدارة مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية.

 

ولكن الفنان الكوميدي خرج من المأزق الكبير بفكاهته المعروفة، حيث كتب إلى تريبل اتش تغريدة جديدة يعلن فيها عن تراجعه عن التحدي مستخدما أحد إفيهاته الشهيرة في فيلم وش إجرام قائلا " وربنا انا كنت بهزر .. سامحني .. سامحني" .

 

واستطرد هنيدي متحدثا باللغة الإنجليزية" أنتما الإثنان أقوياء جدا .. وأنا كنت أمزح .. ولكنني منتظرا لرؤية المواجهة بينك وبين رومان رينز".

خرج هنيدي من مأزق المواجهة مع المصارع الأسطوري، ولكنه لم يخرج من مأزق السخرية من قبل متابعيه ومحبيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر بنفسه مجموعة من الصور الساخرة من قصته مع تريبل اتش وجاءت بعض التعليقات "متستسلمش يا هنيدي .. وراك 100 مليون"، "هي مالها بردت كدا ليه"، "كل واحد جواه قوة روحية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك