سيلفا يقود ميلان لإكتساح اوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيلفا يقود ميلان لإكتساح اوستريا فيينا بخماسية في الدوري الأوروبي

د ب أ
نشر في: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 12:27 ص | آخر تحديث: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 12:27 ص

حسم ميلان الإيطالي تأهله لنفس الدور بفوزه الساحق 5 / 1 على ضيفه أوستريا فيينا النمساوي في المجموعة الرابعة، التي شهدت أيضا تعادل أيك أثينا اليوناني 2 / 2 مع ضيفه رييكا الكرواتي.

وتربع ميلان على الصدارة برصيد 11 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه أيك، فيما احتل أوستريا المركز الثالث برصيد أربع نقاط، بفارق المواجهات المباشرة أمام رييكا، متذيل الترتيب، المتساوي معه في نفس الرصيد.

وفي المجموعة الخامسة، تأهل أتالانتا الإيطالي وليون الفرنسي إلى دور الـ32، حيث تغلب الأول 5 / 1 على مضيفه إيفرتون الانجليزي، فيما فاز الثاني 4 / صفر على ضيفه أبولون ليماسول القبرصي.

وتقاسم كلا الفريقين الصدارة برصيد 11 نقطة، فيما تجمد رصيد أبولون عند ثلاث نقاط في المركز الثالث، وبقي إيفرتون في القاع بنقطة واحدة.

وأنعش شيريف تيراسبول المولدوفي ولوكوموتيف موسكو الروسي آمالهما في الصعود للدور المقبل، عقب فوز الأول 1 / صفر على ضيفه زلين التشيكي، وتغلب الثاني 2 / 1 على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي في المجموعة السادسة.

واقتنص شيريف تيراسبول صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه لوكوموتيف، فيما احتل كوبنهاجن المركز الثالث بست نقاط، وظل زلين في مؤخرة الترتيب بنقطتين.

وصعد فيكتوريا بلزن التشيكي لدور الـ32، بفوزه 2 / صفر على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني في المجموعة السابعة، التي شهدت أيضا فوز لوجانو السويسري 1 / صفر على ضيفه هبوعيل بير السبع الإسرائيلي.

ورغم الخسارة، ظل ستيوا الذي ضمن تأهله للأدوار الإقصائية منذ الجولة الماضية، في الصدارة برصيد عشر نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه فيكتوريا بلزن، فيما احتل لوجانو المركز الثالث برصيد ست نقاط، وقبع هبوعيل في قاع الترتيب بأربع نقاط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك