«وارنر ميوزيك» تتعاقد مع مطرب الراب الصاعد ليث الحسيني - بوابة الشروق
السبت 16 يناير 2021 11:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن يساهم قرار تأجيل امتحانات نصف العام في تراجع إصابات كورونا بمصر؟

«وارنر ميوزيك» تتعاقد مع مطرب الراب الصاعد ليث الحسيني


نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 5:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 5:25 م

وقعت شركة "Warner Music Middle East" عقداً جديداً مع "السينابتيك" ، والذي يعتبر نجماً صاعداً بقوة في مجال موسيقى الراب.

بدأ الفنان الفلسطيني الأردني البالغ من العمر 27 عاماً، واسمه الحقيقي ليث الحسيني، في صناعة الموسيقى عند سن السابعة عشرة، وهو مقيم في فلسطين، ودرس الطب في عمّان لمدة سبع سنوات قبل تخرجه.

كما اشتق اسمه المسرحي من إعجابه بالجهاز العصبي والناقلات العصبية، وتحديداً من خلال تجربته الشخصية مع اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه "ADHD"، مما جعله يطلق على نفسه اسم السينابتيك "لأن هذا هو المكان الذي تحدث فيه الأشياء"، حسب تصريحه.

ويقول المدير التنفيذي في شركة "Warner Music Middle East" السيد مو حمزة: "عندما استمعت إلى موسيقى السينابتيك، أعجبت به فوراً وآمنت بموهبته التي يجب أن تصل إلى شريحة واسعة من جمهور موسيقى الراب.

ويضيف حمزة: "تستحق قصة السينابتيك أن تُروى على المسرح العالمي، نحن فخورين بانضمامه إلى عائلة Warner Music، وحريصون على العمل مع هذه الموهبة الرائعة".

ويقول السينابتيك: "أنا متحمس جدًا لهذا التوقيع، لقد بذلت الكثير من العمل والحب في ألبومي القادم، وأنا سعيد جداً لأنني سأطلقه مع Warner Music Middle East، أما بالنسبة لمسيرتي الفنية، أنا أتطلع إلى المضي قدماً، ومتحمس جداً لبدء هذا الفصل الجديد بمساندة فريق عمل قوي ومحترف".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك