التنمية المحلية: لا شكاوى أو تجاوزات خلال سير العملية الانتخابية حتى الآن - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التنمية المحلية: لا شكاوى أو تجاوزات خلال سير العملية الانتخابية حتى الآن

شريف حربي:
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 12:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 12:30 م

أكد وزير التنمية المحلية محمود شعراوي عدم وجود شكاوى أو تجاوزات بالعملية الانتخابية حتى الآن، حيث أنه من المتوقع أن يكون هناك إقبال كثيف من المواطنين للإدلاء بأصواتهم خلال الساعات الأخيرة من اليوم الثاني من جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب باعتبارها الساعات الأخير لحسم العملية الانتخابية.
وشدد شعراوي - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم /الثلاثاء/ حول سير العملية الانتخابية - على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على التباعد الاجتماعي، مشيرًا إلى قيام الأجهزة المعنية بتيسير العملية الانتخابية وتوفير مظلات وتسهيلات لكبار السن وذوي القدرات الخاصة للإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر وفي مناخ صحي وآمن.
كما أكد وقوف المحافظات والمحليات على مسافة واحدة من جميع المرشحين والحيادية التامة، مشيرًا إلى أن المرحلة الأولى من الانتخابات انتهت بسلام ويسر بفضل تعاون كافة الأجهزة المعنية لإنجاح هذه العملية، وسوف تكون المرحلة الثانية أفضل لأنه كان هناك استفادة من تجارب المرحلة الأولى.
ودعا شعراوي أبناء الشعب المصري إلى المشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق الدستوري المهم في ظل المناخ الديمقراطي الذي تتمتع به مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك