رئيس جامعة أسيوط ونوابه يدلون بأصواتهم في جولة الإعادة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة أسيوط ونوابه يدلون بأصواتهم في جولة الإعادة

يونس درويش
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 2:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 2:36 م

وجه الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، دعوته إلى كافة أفراد أسرة الجامعة، من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وعاملين، بضرورة المشاركة الإيجابية وممارسة حقهم الانتخابي في الإدلاء بصوتهم واختيار من يمثلهم في مجلس النواب 2020، مشيداً بجهود القيادة السياسية في تهيئة المناخ الديمقراطي، بما يضمن تمثيل كافة فئات المجتمع على نحو عادل ومتكامل.

جاء ذلك خلال تواجد رئيس جامعة أسيوط في مدرسة النصر الابتدائية؛ للإدلاء بصوته في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020، والتي تمتد على مدار يومين متتاليين الاثنين والثلاثاء 23، 24 من نوفمبر الجاري.

وأشاد الجمال بجهود الدولة في تنظيم العملية الانتخابية بالجهد المبذول من اللجنة العليا للانتخابات ورجال القضاء والقوات المسلحة والشرطة، خلال إجراء الانتخابات على ذلك النحو المشرف في الجولة الأولى والثانية.

واستقبلت نفس اللجنة الدكتور أحمد المنشاوي، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، للإدلاء بصوته فى جولة الإعادة، والذي أكد أهمية إعطاء المجتمع المثل والقدوة في التأكيد على أهمية المشاركة الإيجابية، والنزول بكثافة إلى اللجان، بما يضمن إعطاء مظهر حضاري مشرف للشعب المصري أمام دول العالم يعكس إخلاصه الوطني ووعيه السياسي.

ومن ناحيته، توجه الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى مدرسة الفاروق الرسمية للغات، وقال إن تقدم الأمم ونهضتها يعتمد على ما تملكه من مؤسسات قوية ومتعددة يرتكز عليها صمود الدولة ورسوخها، وهو ما مكن مصر خلال السنوات الماضية من عبور كافة الأزمات والتحديات التي واجهناها، مشيراً إلى أن السلطة النيابية أحد أهم ركائز الدولة المصرية التي تقوم بدور تشريعي وسياسي هام.

ومن جانبها، شددت الدكتورة مها غانم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، خلال تواجدها بمدرسة خديجة يوسف الثانوية للبنات للإدلاء بصوتها، على ما تشهده اللجان الانتخابية من تأمين ونظام، يضمن سلاسة مشاركة المواطنين وسرعة إدلائهم بأصواتهم الانتخابية، في ظل تطبيق صارم للإجراءات الاحترازية؛ لمنع انتشار الأمراض والفيروسات المعدية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك