فيديو.. والد شاب المترو: كنت محرجا من الصورة في الأول.. وفرحت لما شفت حب الناس - بوابة الشروق
الأحد 17 يناير 2021 11:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

فيديو.. والد شاب المترو: كنت محرجا من الصورة في الأول.. وفرحت لما شفت حب الناس

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 1:43 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 1:43 ص

قال الحاج عبدالتواب، والد شاب المترو، إنه تفاجأ من انتشار صورته وهو يحمل ابنه داخل المترو على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أنه علم بانتشارها من أحد الأقارب.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر فضائية «الحياة»، مساء الاثنين، أن قريبه سأله عما إذا كان يعرف ملتقط الصورة، مشيرًا إلى أنه طلب من قريبه معرفة الشخص الذي وضع الصورة لإزالتها؛ منعًا للإحراج.

وتابع: «كنت محرجًا في الأول من الصورة، لكن لما شفت حب الناس الكبير لمحمد فرحت»، مشيدًا بما يتسم به الشعب المصري من حنان وطيبة وتقديم الخدمات دون مقابل.

وذكر أنه رفض المساعدات والخدمات التي قدمها البعض أثناء التوجه بابنه إلى الجلسة، مستطردًا: «لما شفت التعليقات فرحت أن الشعب المصري فرحان بمحمد وإن سنين التعب اللي تعبتها شعرت بوجود ثمرة لها».

ووجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، مديرية التضامن الاجتماعي بالجيزة، باتخاذ الإجراءات اللازمة وتقديم الدعم اللازم بشأن الاستغاثة الواردة من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء، والتي قد تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، وتضمنت وجود مواطن مسن يقيم بقرية ميت رهينة بمركز البدرشين يحمل ابنه من ذوي الاحتياجات الخاصة على كتفيه ويتنقل به بين المستشفيات نظرا لحاجة الابن للعرض باستمرار على استشاري المخ والأعصاب.

وقررت الوزيرة صرف مساعدة مالية بقيمة ٣٠٠ جنيه لمدة ٦ أشهر من مؤسسة التكافل الاجتماعي تصرف فور تقديم المواطن المستندات اللازمة، كما تم استقبال المواطن بإدارة البدرشين الاجتماعية للعرض الفوري على أحد الاستشاريين لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري بالبدرشين من فاعلي الخير وقد تحمل الاستشاري كافة نفقات الفحوصات الطبية والعلاج ومتابعة الحالة بالمجان في الوقت الحالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك