الأرصاد: نحذر من الأمطار الغزيرة.. ونناشد ارتداء الملابس الشتوية للأطفال وكبار السن - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأرصاد: نحذر من الأمطار الغزيرة.. ونناشد ارتداء الملابس الشتوية للأطفال وكبار السن

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 6:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 6:34 م

حذرت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من الأمطار الغزيرة خلال الأيام المقبلة، مناشدة المواطنين الابتعاد عن أعمدة الإنارة وعدم الوقوف تحت الأشجار والمباني المتهالكة، وارتداء الملابس الشتوية للأطفال وكبار السن.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لنشرة «أخبار TeN»، المذاعة عبر فضائية «TeN»، مساء الثلاثاء، أن الهيئة العامة للأرصاد أصدرت بيانًا بحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تبدأ غدًا الأربعاء وتستمر حتى الجمعة، موضحة أن السواحل الشمالية تتعرض لسقوط أمطار غزيرة يومي الأربعاء والخميس.

وذكرت أن الأمطار تمتد إلى الوجه البحري يومي الأربعاء والخميس وتتراوح من متوسطة إلى غزيرة، مضيفة أنها ستكون متوسطة الشدة على القاهرة، وتتراوح من خفيفة إلى متوسطة على محافظات شمال الصعيد.

وأشارت وكيل الاستشعار عن بعد بالأرصاد، إلى وجود نشاط رياح خلال يومي الأربعاء والخميس يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، وإلى تكون الشبورة المائية بعد هطول الأمطار.

وتوقعت استمرار سقوط الأمطار من متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري، وانعدام فرض سقوطها على القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية، يوم الجمعة المقبل.

وذكرت وكيل الاستشعار عن بعد بالأرصاد أن حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تنتهي يوم السبت المقبل على معظم أنحاء الجمهورية، مشيرة إلى سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية غير مؤثرة على الأنشطة اليومية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك