كارول سماحة تحيي حفل كامل العدد بأوبرا جامعة مصر - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كارول سماحة تحيي حفل كامل العدد بأوبرا جامعة مصر

محمد عباس:
نشر في: السبت 25 يناير 2020 - 2:04 م | آخر تحديث: السبت 25 يناير 2020 - 2:04 م

أحيت الفنانة كارول سماحة، حفلا غنائيا، أمس، على مسرح دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بحضور عدد كبير من الجمهور.

بدأت كارول الحفل بتحية الجمهور وشكرهم على الحضور، معلقة: «مبسوطة إني معكم النهاردة في بلدي الثاني مصر، التي أحبها وأحب شعبها»، متمنية من الله أن يصلح الحال ببلدها الأول لبنان، ثم قدمت أغنية «إن شاء الله».

وخلال الحفل قدمت «سماحة» عدد كبير من أغانيها المميزة التي غنتها خلال مسيرتها الفنية سواء باللهجة المصرية أو اللبنانية ومنها، (أنا قلبي ليه حاسس أوي، ويارب، وأقول أنساك، وحدودي السما، وانسى همومك)، كما قدمت لأول مرة أغنية «Shallow» من فيلم «A Star Is Born».

وشهد الحفل غناء كارو لأغنية «وحشاني بلادي»، والتي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، وفاجئت «سماحة» الجمهور بالنزول من على المسرح ومشاركة الجمهور الأغنية، كما شهد الحفل حضور الإعلامية بوسي شلبي، والفنان اللبناني جاد شويري.

وفي ختام الحفل، وجهت «سماحة» رسالة تهنئة خاصة لرجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيدهم الذي يوافق يوم السبت 25 يناير، وأثنت على دورهم في حماية الوطن ونشر الأمن والأمان، كما وجهت التحية لأهالي الشهداء والمصابين من رجال الشرطة، والذي شهد الحفل حضور عدد كبير منهم.

وكرمت الجامعة كارول سماحة على ما تقدمه في مسيرتها الفنية، وشكرتها الإعلامية بوسي شلبي، التي صعدت للمسرح عقب انتهاء سماحة من أداء أغنية «وحشاني بلادي»، على الأداء والإحساس الذي قدمت به الأغنية، قائلة: «هذا المسرح شهد حفلات لعدد كبير من النجوم ولكن سماحة من أفضل النجوم الذين غنوا بإحساس وأداء عالي وصادق».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك