الإعلام الرقمي بمعرض القاهرة للكتاب: أغلب دور النشر توفر خصومات بشكل جيد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإعلام الرقمي بمعرض القاهرة للكتاب: أغلب دور النشر توفر خصومات بشكل جيد

هديل هلال
نشر في: السبت 25 يناير 2020 - 9:58 م | آخر تحديث: السبت 25 يناير 2020 - 9:58 م

قال إسلام وهبان، مدير تحرير الإعلام الرقمي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، إن معرض القاهرة الدولي للكتاب قضى منذ العام الماضي على الكتب «المضروبة»، مشيرًا إلى أن الكتب موجودة بنسختها الأصلية وبأسعار جيدة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «المساء مع قصواء»، المذاع عبر فضائية «Ten»، مساء السبت، أن أغلب دور النشر توفر خصومات بشكل جيد، ذاكرًا أن المعرض به عدد من الإصدارات المميزة والنادرة.

وأشار إلى توفير جناح الهيئة العامة المصرية للكتاب في صالة (1) العديد من الكتب بأسعار زهيدة، ناصحًا زائري المعرض بشراء كتاب «شخصية مصر» للمفكر جمال حمدان، وكتاب «في الشعر الجاهلي» للدكتور طه حسين، المتوافرين بجناح الهيئة.

ونصح بشراء كتاب «الفن والمجتمع عبر التاريخ» للكاتب أرنولد هوارد، وترجمة فؤاد زكريا، الذي يتحدث عن علاقة الفن بالحضارة الإنسانية عبر التاريخ، وكتاب «تباريح جريح» للراحل صلاح عيسى، الذي يرصد تغيرات المجتمع المصري، إضافة إلى كتب جمال الغيطاني وأعمال نجيب محفوظ وتوفيق الحكيم.

ولفت إلى أن المجلات الثقافية المهمة الصادرة بشكل دوريات موجودة في المعرض بأسعار جيدة، مشيدًا بمبادرة «كنوز الهيئة» التابعة للهيئة العامة المصرية للكتاب التي تتيح فيها الكتب النادرة جدًا.

وانطلقت الدورة 51 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، الأربعاء الماضي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، وسفير السنغال بالقاهرة، وتستمر حتى 4 فبراير المقبل، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض بالتجمع الخامس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك