نادال: لم أستطع النوم قبل مشاهدة مباراة فيدرر الماراثونية - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نادال: لم أستطع النوم قبل مشاهدة مباراة فيدرر الماراثونية

د ب أ
نشر في: السبت 25 يناير 2020 - 11:11 ص | آخر تحديث: السبت 25 يناير 2020 - 11:11 ص

أكد لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول عالميا أنه لم يستطع النوم قبل مشاهدة المباراة الماراثونية بين منافسه التقليدي السويسري روجيه فيدرر واللاعب الأسترالي جون ميلمان في الدور الثالث لبطولة أستراليا المفتوحة.

وتغلب فيدرر المصنف الثالث عالميا والمصنف الثالث للبطولة على ميلمان 4 / 6 و7 / 6 (7 / 2) و6 / 4 و4 / 6 و7 / 6 (10 / 8) في مباراة ماراثونية استغرقت أربع ساعات وثلاث دقائق مساء أمس الجمعة في الدور الثالث للبطولة أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الحالي.

ورغم ارتباط نادال بمباراة اليوم السبت في نفس الدور ، حرص اللاعب الإسباني على مشاهدة المباراة بين فيدرر وميلمان والتي امتدت حتى قبل دقائق قليلة من الواحدة بعد منتصف ليل أمس بالتوقيت المحلي لملبورن.

وعلق نادال على هذه المباراة الماراثونية قائلا : "شاهدت المباراة حتى الواحدة صباحا. لم يكن من الممكن أن أنام قبل مشاهدة المباراة. كانت المباراة حماسية ومثيرة في نهايتها وكان من الممكن أن يحدث أي شيء".

وقطع نادال خطوة جديدة على طريق الفوز بلقبه الثاني في بطولة أستراليا المفتوحة بفوزه الكبير والمستحق 6 / 1 و6 / 2 و6 / 4 اليوم السبت على مواطنه بابلو كارينو بوستا في الدور الثالث للبطولة.

وتأهل نادال المصنف الأول للبطولة بجدارة إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) للبطولة التي أحرز لقبها مرة واحدة سابقا وذلك في 2009.

ويتطلع نادال إلى الفوز بلقب البطولة الحالية ليكون الثاني له في أستراليا المفتوحة ويعادل به رصيد فيدرر من ألقاب في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى حيث يستحوذ فيدرر على 20 لقبا مقابل 19 لقبا لنادال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك