الأهلي يبحث عن بدائل لجوستافو وموليكا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يبحث عن بدائل لجوستافو وموليكا

الشروق
نشر في: الأربعاء 25 يناير 2023 - 1:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 - 1:59 م

بدأ النادي الأهلي في البحث عن بدائل جديدة بين عدد من المهاجمين الأجانب، لبحث ضم أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان الأهلي قد وجّه أنظاره صوب التعاقد مع جوستافو سوزا، لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي في الأيام الماضية، إثر تعثر المفاوضات بشكل كبير مع مسئولي بشكتاش التركي للتعاقد مع جاكسون موليكا، الخيار الأول لمارسيل كولر.

وبدأ الأهلي في الوقت نفسه، البحث عن بدائل أخرى، في ظل عدم الاقتناع الكامل لإدارة النادي بقدرات جوستافو، البالغ من العمر 28 عامًا، والذي سيكلف خزينة النادي ما قدره 1.6 مليون دولار، حال إتمام التعاقد معه.

وعرض أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالأهلي عدد من المهاجمين الأفارقة الناشطين في الدوريات الأوروبية، لأخذ رأيه الفني، قبل بدء التفاوض معهم، لبحث ضم أحدهم في اليومين المتبقيين من سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وبدأ الأهلي مرحلة الاستعداد بشكل جاد لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، المُقرر إقامتها في مدينتي الرباط وطنجة المغربتين، خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل، وذلك بعد الفوز الهام الذي حققه الفريق على البنك الأهلي بهدف نظيف، في الجولة الـ 15 من الدوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك