مرتضى منصور: الإعلام يحارب الزمالك.. وعمرو أديب لديه غل ضد النادي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضى منصور: الإعلام يحارب الزمالك.. وعمرو أديب لديه غل ضد النادي

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 1:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 1:01 م

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عدد من الإعلاميين، على خلفية تناولهم لأزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي كان مقررًا أن تقام مساء أمس، الإثنين، قبل أن يتخلف الزمالك عن الحضور إلى ملعب ستاد القاهرة.

وكان الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا، حكم مباراة قمة الدوري، قد ألغى اللقاء بعد تخلف فريق الزمالك عن الحضور للمباراة في الوقت المحدد.

وأعلن نادي الزمالك أنه لم يذهب إلى ملعب المباراة بسبب الأزمة المرورية التي شهدتها شوارع القاهرة بعد هطول الأمطار.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة «الزمالك»: «لا أعرف سبب هذه الحرب عبر وسائل الإعلام من عماد متعب وأحمد شوبير وطه إسماعيل ضد الزمالك، الأهلي انسحب 5 مرات من قبل ولم يحدث شيء».

وأضاف رئيس الزمالك: «إنها مجرد مباراة في الدوري، وتم تأجيل انطلاق اللقاء لمدة ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية».

وتابع منصور موجهًا كلامه للإعلاميين: «أنتم من أسئتم للنادي الأهلي وجعلتموه أضحوكة مصر، هل تظنون أنكم هكذا تدافعون عن الأهلي، أو تهمكم صورة الكرة المصرية».

وأوضح: «أحمد موسى يعمل على تهييج الأمور طوال الوقت، أقول له "إهدى بقى، إيه ده في إيه"، هل كل واحد أهلاوي يريد أن يحرق مصر، تحدث معه في مداخلة تلفونية وقولت أنني خائف على أولادنا في الأهلي قبل أولادنا في الزمالك، وقولت له أتمنى الأهلي يحقق الفوز ونحقق نحن الفوز في البطولة الإفريقية ونواجه بعضنا في النهائي».

وكما انتقد  مرتضى منصور لميس الحديدي، حيث تابع: «لميس مستضيفة رجل يقول أنه مدير الشركة وإن حافلة الزمالك لم يكن بها عطل، هل أنا من يقوم بقيادة الحافلة أو من يحدد إذا كان بها عطله أو غير ذلك، عيب.. أنت تتكلمي عن ناد محترم، لو أردت عدم خوض المباراة لما أرسلت احدًا».

واختتم منصور بتوجيه حديثه عمرو أديب، لاستضافته عمرو الجنايني دون إتاحة الفرصة له للرد على ما ذكره، قائلًا: «إذا استضفت عمر الجنايني فمن المفترض أن تستضيفني أيضًا، إذا تحدث جانب فمن حق الجانب  الآخر الرد، قناة "إم بي سي مصر" ملك لكل المشاهدين وليست ملك لوالكد، هذا هو الإعلام، ولكن الغل في قلبك ضد الزمالك».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك