في مشاجرة حاول فضها.. مصرع لاعب الإسكندرية للبترول السابق - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في مشاجرة حاول فضها.. مصرع لاعب الإسكندرية للبترول السابق

أرشيفية
أرشيفية
كتب - عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 5:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 5:50 م

لقى "إسلام.أ.ع"، 24 عامًا، لاعب فريق إسكندرية للبترول السابق، مصرعه، اليوم الثلاثاء، لدى محاولته التدخل لفض مشاجرة نشبت بين أصدقائه وآخرين، في منطقة الأزرايطة، حيث سدد له أحد أطراف الواقعة طعنة في جانبه بسلاح أبيض، نُقل على إثرها للمستشفى الأميري الجامعي، وفارق الحياة.

تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد وقوع مشاجرة بين عدة أشخاص، نتج عنها إصابة أحدهم بجرح خطير، ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب نقله إلى المستشفى.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير المباحث الجنائية؛ كشفت التحريات عن أن مشاجرة وقعت بين أحد أصدقاء المجني عليه وآخرين، وهو ليس طرفا فيها، وعند محاولته فض الإشتباك قام بضرب المتهم على رأسه، عن دون قصد منه، فرد له الضربة في أنفه وانصرفوا من موقع الحادث.

وفي اليوم التالي تلقى الضحية مكالمة من المهتم وصديقه بشأن التصالح مع بعضهم البعض، وفي تلك الأثناء تم عمل كمين في منطقة الأزاريطة للمجني عليه وعقب خروجه من نادي الشلالات، قام المتهم بطعنه بسلاح أبيض "مشرشر"، ليفارق الحياة بعد فشل الأجهزة الطبية في إسعافه.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية بتحرير محضر، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك