تامر أمين ناعيا مبارك: «أشهد أني كنت أحبه وأحترمه ومازلت» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تامر أمين ناعيا مبارك: «أشهد أني كنت أحبه وأحترمه ومازلت»

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 8:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 8:45 م

استهل الإعلامي تامر أمين تقديم حلقة برنامجه، قائلًا: «يوم صعب وحزين بالنسبة للمصريين، فقدنا واحدًا من أبطال مصر في المؤسسة العسكرية وحرب أكتوبر والوطنية والاحترام».

وأضاف «أمين» خلال تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الثلاثاء: «اليوم يشهد أنني ممتن لمشاعر المصريين لأني تأكدت من معدن الشعب الأصيل».

وتابع: «من الممكن أن تكون لدينا حدة في الاختلاف وقسوة، ولكن عند زوال الخلاف وأسبابه يبقى معدن الشعب المصري الأصيل الذي يعلم شعور الامتنان والفضل والعرفان».

واستطرد: «على اختلاف الانتماءات السياسية والمذاهب هناك حالة حزن ووداع لهذا الرجل الذي قدم حياته خدمة لوطنه، الذي كان أحد قادة حرب أكتوبر وعلى المستوى الرئاسي خدم بلده لفترة تجاوز الـ30 عامًا»، مشيرًا إلى أن «كل إنسان على أرض العالم له ما له وعليه ما عليه».

وأردف: «أشهد أني كنت أحبه ومازلت وأقدره وأحترمه ومدينًا بالفضل والعرفان له ومازلت»، متوجهًا بالعزاء لأسرة الفقيد وقرينته وابنيه جمال مبارك وعلاء مبارك والشعب المصري والأمة العربية كافة.

وتُوفي الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، مساء الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ 91 عامًا، بعد صراع مع المرض، وأعلنت رئاسة الجمهورية الحداد لمدة 3 أيام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك