رئيس الوزراء يلتقي عميد الدراسات العليا بكلية الطب بجامعة هارفارد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الوزراء يلتقي عميد الدراسات العليا بكلية الطب بجامعة هارفارد

رانيا ربيع
نشر في: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 2:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 2:41 م

مدبولي: السيسي مهتم بتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطن المصري
التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، عميد الدراسات العليا بكلية الطب بجامعة هارفارد أجاي سنج، وحضر اللقاء الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.

وقال المستشار نادر سعد المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، إن سنج استهل اللقاء بالإعراب عن شكر جامعة هارفارد لدعم الحكومة المصرية لبرنامج التعاون والتدريب الذى ستقوم بموجبه الجامعة بتدريب المدربين المصريين على طرق وأساليب التدريس للأطباء ببرنامج الزمالة المصرية.

وأعرب عميد الدراسات العليا بكلية الطب بجامعة هارفارد عن تطلعهم لقيام رئيس الوزراء بزيارة الجامعة، والالتقاء بقياداتها، لبحث مزيد من أوجه التعاون بين مصر والجامعة، بما يعود بالنفع على مجالات التعليم العالي في مصر.

من جهته، أشاد رئيس الوزراء ببرنامج التعاون مع هارفاد فى مجال التعليم الطبى، مؤكدا الاهتمام البالغ الذى يوليه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطوير وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطن المصري.

وأكد مدبولي أن التعاون مع جامعة عريقة وذات مكانة عالمية مثل هارفارد سوف ينعكس بشكل إيجابى على مستوى التعليم الطبي في مصر، بما يخدم أهداف الدولة في الارتقاء بمنظومة الخدمات الصحية.

وأضاف المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن الدكتورة هالة زايد أكدت في ذات السياق أن التعاون مع جامعة هارفارد يمثل علامة فارقة فى تاريخ تقديم الخدمات الطبية، وسوف ينعكس بشكل رئيسي على استدامة الإصلاح الصحي.

وأشارت الوزيرة كذلك إلى الجهود التى تقوم بها وزارة الصحة للتعاون مع الجانب الأمريكي فى مجال اعتماد الامتحانات والشهادات الطبية فى مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك