محافظ الإسكندرية: التزام بنسبة 100% بقرار حظر التجول - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسكندرية: التزام بنسبة 100% بقرار حظر التجول

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 25 مارس 2020 - 9:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 مارس 2020 - 9:50 م

قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن هناك التزامًا كاملًا بنسبة 100% للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة، أمس الثلاثاء، بفرض حظر التجوال؛ لمواجهة فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد - 19».

وتوجه «الشريف» في تصريحات لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، بالشكر للأجهزة الأمنية على الجهود المبذولة، لافتًا إلى التزام المحلات بالغلق منذ الخامسة مساء.

وأشار إلى أن الشوارع كانت خالية من المواطنين منذ الساعة السابعة إلا ربع، إلا من أجهزة الشرطة والأمن، مؤكدًا على تواجد الأجهزة التنفيذية على الأرض ومتابعة الأوضاع باستمرار.

وذكر محافظ الإسكندرية أن غرفة عمليات المحافظة تتلقى البلاغات أولًا بأول، متابعًا: «الناس بدأت تفهم وأصبح لديهم وعي صحي ويلتزمون بتعليمات وزارة الصحة والسكان والحكومة».

ولفت إلى تطبيق القانون بشكل فوري لمن يخالف قرار حظر التجول والقرارات الأخرى، قائلًا إنه يتواصل بصفة مستمرة مع مدير الأمن ولم يتلقَ أي مخالفة واحدة حتى الآن.

وأصدر مجلس الوزراء قرارًا، أمس الثلاثاء، بفرض حظر التجوال داخل مصر على كل الطرق العامة، من الساعة 7 مساء وحتى الساعة 6 صباحًا، وإيقاف كل وسائل مواصلات النقل العام، وغلق المحال من ٥ مساء حتى ٦ صباحًا وإغلاقها تماما يومي الجمعة والسبت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك