السيسي: سنعبر كل هذه اللحظات العصيبة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيسي: سنعبر كل هذه اللحظات العصيبة

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 25 مارس 2020 - 8:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 مارس 2020 - 8:47 م

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي عن تطلعه لالتزام الجميع بالحزمة الإضافية للإجراءات الوقائية الاحترازية التي اتخذتها الحكومة؛ لمواجهة فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد - 19» وعدم تجاوزها في اليوم الأول من التطبيق، حرصًا على سلامة وأمان مصر والمصريين.

وأكد «السيسي» في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء اليوم الأربعاء، «أننا نستطيع أن ننجح في مهمتنا بتكاتف الجميع بدءا من المرأة المصرية العظيمة وأسرتها كباراً وشباباً، وأيضاً جهود أبنائنا في كافة الاتجاهات؛ القوات المسلحة، والشرطة المدنية البواسل، وجميع أبطال منظومة الرعاية الصحية الشاملة المنتشرة في ربوع مصر».

وتابع: «وأقول لكم إننا سنعبر كل هذه اللحظات العصيبة وبعون الله ستصير ذكرى من الماضي البعيد»، مختتمًا: «حفظ الله مصر وشعبها العظيم».

وأصدر مجلس الوزراء قرارًا، أمس الثلاثاء، بفرض حظر التجوال داخل مصر على كل الطرق العامة، من الساعة 7 مساء وحتى الساعة 6 صباحًا، وإيقاف كل وسائل مواصلات النقل العام، وغلق المحال من ٥ مساء حتى ٦ صباحًا وإغلاقها تماما يومي الجمعة والسبت.

وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قد أعلنت خلال مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 40 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، وحالة وفاة؛ ليرتفع عدد الإصابات إلى 442 حالة إصابة في مصر.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك