محافظ بورسعيد للمواطنين: كل السلع متوفرة ولا داعي للتكالب على الأسواق - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد للمواطنين: كل السلع متوفرة ولا داعي للتكالب على الأسواق

محسن عشري:
نشر في: الأربعاء 25 مارس 2020 - 3:51 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 مارس 2020 - 3:51 م

طالب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، المواطنين، بعدم التكالب والازدحام على الأسواق والمخابز، مشيرا إلى أن المحافظة تشهد وفرة كبيرة في جميع المواد التموينية والغذائية، مضيفا أن هناك حملات رقابة مشددة من جانب أجهزة مديرية التموين ومباحث التموين للتعامل مع أي حالات للمغالاة في الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأضاف أن كل السلع تضخ في الأسواق بصورة دائمة، وأن الفترة الحالية تتطلب البعد عن التجمعات وتطبيق السلوكيات الإيجابية المنظمة خاصة في هذا الوقت، بعدم شراء كميات كبيرة من الأسواق بغرض تخزينها.

وأشار إلى ضرورة منع التكدس والازدحام في الأسواق أو المخابز واتباع التعليمات الواردة في هذا الشأن، ضمن خطة المحافظة في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ولفت المحافظ إلى أهمية وعي المواطن خلال هذه الفترة الحرجة والاستفادة من دروس الدول الأخرى؛ تجنبا لنشر الوباء المستجد كما حدث في عدد من البلدان، والتزام المنازل وعدم النزول إلا للضرورة حفاظا على حياة الجميع وإعلاء للمصلحة العامة.

كما شدد محافظ بورسعيد على أبناء المحافظة، بالالتزام بعدم التحرك أثناء تطبيق قرار إيقاف حركة المواطنين، والذي سيتم تطبيقه في تمام الساعة 7 مساء اليوم الأربعاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك