«القابضة للمياه»: الدولة غير قادرة على تنفيذ مشروعات صرف صحي لكل القرى - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القابضة للمياه»: الدولة غير قادرة على تنفيذ مشروعات صرف صحي لكل القرى

كتبت - أسماء جمال
نشر في: الخميس 25 مايو 2017 - 2:13 ص | آخر تحديث: الخميس 25 مايو 2017 - 2:13 ص
قال العميد محيي الصيرفي، المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إنه لن يتم زيادة أسعار المياه بنسبة كبيرة، مؤكدًا أن الشركة لا تستهدف تحقيق أرباح مادية، لأن الدولة تتكفل بكل المصروفات، وأعمال الصيانة.

وأضاف «الصيرفي»، خلال حواره ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، أن الدولة غير قادرة على تنفيذ مشروعات صرف صحي لكل القرى، مشيرًا إلى أهمية دور المشاركة المجتمعية في تنفيذ هذه المشروعات، واستعداد الشركة لتنفيذ الرسوم، والقيام بأعمال الإشراف على هذه المشروعات مجانًا.

وأوضح أن توصيل الصرف الصحي لعموم الجمهورية يحتاج إلى 160 مليار جنيه، مؤكدًا أنه تم إنشاء محطات مياه بقيمة 60 مليار جنيه، خلال عامين.

وعن مشكلة انقطاع المياه خلال شهر رمضان، أكد أن زيادة ضغط المياه سيكون قبل الإفطار، والسحور، موضحًا أنه سيتم عقد اجتماع مع جميع الشركات، لوضع خطة توفير المياه بالخزانات، خلال أوقات الذروة.

وتابع أن جميع العاملين بالشركة لا يمكنهم الحصول على أي إجازات خلال شهر رمضان، مقدمًا التحية لهم، قائلا: «لو بتصوموا وتفطروا في مواقع العمل الخاصة بكم، ده المنتظر منكم، وأنتم أكثر حرصًا مني على عدم انقطاع المياه طوال شهر رمضان».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك