بوجوت يقرر عدم تجديد عقده مع سيدني كينجز.. ويرفض الاعتزال - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بوجوت يقرر عدم تجديد عقده مع سيدني كينجز.. ويرفض الاعتزال

د ب أ
نشر في: الإثنين 25 مايو 2020 - 4:42 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مايو 2020 - 4:42 م

أعلن الاسترالي أندرو بوجوت المتوج بلقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الاثنين أنه لن يجدد عقده مع ناديه سيدني كينجز الذي ينافس في الدرجة الاولى في بلاده.

إلا أن بوجوت (35 عاما) أكد أن "هذا لا يعني أبدا" أنه سيعتزل كرة السلة، موضحا أنه يأخذ وقته لدرس الخيارات في ظل عدم اليقين الذي فرضه فيروس كورونا المستجد.

وكتب بوغوت الذي توج بلقب الـ "ان بي ايه" عام 2015 مع جولدن ستايت ووريرز عبر حسابه على توتير "قررت أنني لن أوقّع مع سيدني كينجز أو أي ناد محترف في الوقت الحالي".

وتابع "مع كل ما يحصل حول العالم، لا يبدو المستقبل واضحا، لاسيما فيما يتعلق بالدوريات في مختلف أنحاء العالم"، متابعا أن "هذا لا يعني أبدا أنني سأعتزل، ولكن أقول بكل بساطة إنه من الصعب اتخاذ أي قرارات ملموسة في الوقت الراهن".

ووقّع بوجوت على عقد مع كينجز لمدة عامين عام 2018 بعد 13 موسما أمضاها في الـ "ان بي ايه" تنقل خلالها بين خمسة أندية وكانت أبرز محطاته الفوز باللقب مع جولدن ستايت عام 2015.

واختير أفضل لاعب في الدوري الاسترالي لموسم 2018-2019 وبلغ مع كينجز نهائي العام الحالي قبل إلغاء البطولة بسبب فيروس كوفيد-19.

وأوضح بوجوت أنه استمتع بإمضاء فترة العزل التام في البلاد مع زوجته وأولاده مقرا "أنني تعلمت المزيد عن أولادي أكثر مما كنت قادرا في الماضي".

وأضاف "الخطة المقبلة؟ تمضية الوقت مع زوجتي وأولادي، العودة التدريجية وببطء لاستعادة لياقتي البدنية والاستفادة القصوى من الوقت في المنزل الذي لا نحصل عليه عادة".

واختير اللاعب الفارع الطول (2,13 م) على رأس قائمة "درافت" الدوري الأمريكي للمحترفين عام 2005 وأمضى سبعة مواسم مع ميلووكي باكس قبل الانتقال إلى ووريرز عام 2012.

كما لعب مع أندية دالاس مافريكس وكليفلاند كافالييرز قبل أن يختم مسيرته في الولايات المتحدة مع لوس انجليس ليكرز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك