98.5 % نسبة أداء طلاب ثالثة ثانوي للامتحانات التجريبية في كفر الشيخ - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

98.5 % نسبة أداء طلاب ثالثة ثانوي للامتحانات التجريبية في كفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الثلاثاء 25 مايو 2021 - 6:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 مايو 2021 - 6:48 م

تابع جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أداء طلاب الصف الثالث الثانوى بمحافظة كفر الشيخ الامتحان التجريبي الاسترشادي عن شهر مايو، لليوم الثاني، اليوم، في مواد التاريخ والفيزياء وعلم النفس والأحياء والرياضيات، بإشراف الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وشدد المحافظ على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً، وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات، والالتزام بارتداء الكمامة للجميع، واتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقاً لخطة الدولة والمحافظة فى مواجهة فيروس كورونا، حفاظا على الطلاب وكل المشاركين في أعمال الامتحانات.

وتقدم لأداء الاختبار التجريدي 10107 طلاب وطالبات بالقسم العلمي، و4515 طالبا وطالبة بالقسم الأدبي.

ورصدت غرفة العمليات برئاسة الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، تمكن الطلاب من أداء الامتحانات بنسبة 98.5%.

وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنها وجهت باستمرار أعمال التعقيم والتطهير قبل وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات.

وأشارت إلى أن الخميس المقبل، الموافق 27 مايو، أخر أيام الامتحانات التجريبية الاسترشادية، دون درجات وذلك لقياس مدى استفادة الطلاب والقدرة على التعود على الاختبار النهائى الذى سوف يكون في شهر يونيو 2021.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك