تيام مصطفى قمر: غير مقتنع تماما إن في حاجة اسمها تمثيل بالواسطة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تيام مصطفى قمر: غير مقتنع تماما إن في حاجة اسمها تمثيل بالواسطة

محمد شعبان
نشر في: الخميس 25 مايو 2023 - 5:32 م | آخر تحديث: الخميس 25 مايو 2023 - 5:32 م

 

أعرب الممثل الشاب تيام مصطفى قمر، عن سعادته ببطولة العمل السينمائي الأول في مشواره الفني- «الصف الأخير»- والذي يعرض حاليًا في دور العرض: «كنت متحمس ومبسوط لتجربتي السينمائية الأولى في دور البطولة، وتحمست أكثر بمشاركتي الفنان الكبير بيومي فؤاد».

وأضاف خلال مداخلة متلفزة لبرنامج «تفاعلكم» عبر شاشة «العربية» مساء الأربعاء، أن تجربة «الصف الأخير»؛ اتسمت بالاختلاف عن التجارب الأخرى الذي شاركها من قبل مع الفنان بيومي فؤاد على غرار خيانة عهد، وفارس بلا جواد: «القصة كانت مختلفة ولذيذة، وحسيت إني بعمل حاجة مختلفة للسينما، لأن الفيلم فيه وجهة نظر فنية جديدة».

وأبدى إعجابه البالغ بالرسالة الإنسانية التي استهدف العمل إيصالها للمشاهد: «الفيلم عبارة عن رحلة يخوضها المشاهد مع الشخصيات، شاهدت الفيلم لأول مرة في العرض الخاص، وانبسطت وشعرت بمشاركتي الرحلة مع الجمهور».

وبشأن تقييم مشاركته في العمل: «أنا دائمًا بكون أكبر ناقد لنفسي، عمري ما بكون مبسوط بنسبة 100 %، أنا يعتبر نفسي محظوظ وبحمد ربنا كل يوم على كل الفرص اللي قدامي، وبحاول أهتم بكل عمل وأمنحه 110% من مجهودي وتركيزي وأظهر بشكل جديد».

ولفت إلى عدم ممانعته المشاركة في أدوار صغيرة خلال الفترة المقبلة: «القصة والدور هو من يحكم، أنا بعتبر الخطوات الفنية لا تتوقف فقط على حجم الدور أو البطولة، لكن الأهم نوعية الدور، أما حجم الدور آخر شيء ممكن التفت إليه».

وردًا على دخوله الوسط الفني من باب أبناء العاملين، قال: «غير مقتنع تمامًا أن في حاجة اسمها تمثيل بالواسطة، المخرج عمره ما هيختارني لو غير مقتنع بأدائي، أنا بمثل الدور لأني أصلح لأدائه لكن مش علشان ابن مصطفى قمر، وكل المسلسلات اللي قدمتها كانت بعيدة عن بابا، ولم يعلم عنها».

وتابع: «بحاول أثبت نفسي كممثل واستغل الفرص المتاحة، وأكون على قدر المسؤولية وأنسب نجاحي لمجهودي الخاص وشطارتي»، مشيرًا إلى أن الفيلم يحظى بنسب مشاهدة أعلى في الخليج والإمارات.

وبشأن مشاركته في مشروع والده المقبل في فيلم أولاد حريم كريم: «كنت متحمس جدًا للفيلم قبل أن يعرض علىّ، نفسنا أنا وبابا نعمل مشروع مع بعض، وأنا أرى أن الفيلم سيكون أجمل من الجزء الأول».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك