بعد دعوات لمقاطعة المهرجان.. أحلام تنتازل عن أجرها في «موازين» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد دعوات لمقاطعة المهرجان.. أحلام تنتازل عن أجرها في «موازين»

كتبت: دينا درويش
نشر في: الإثنين 25 يونيو 2018 - 7:03 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يونيو 2018 - 7:04 م

أصدرت الفنانة أحلام بيانا رسميا لجمهورها المغربي بعد دعوات لمقاطعة مهرجان موازين.

وكتبت أحلام عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "جمهوري الحبيب أهلي وناسي في المغرب في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف لأحد له مع مطالبكم والتي عبرتم عنها وبقوة في مقاطعة حضور مهرجان موازين وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم ولكن كمطربة أعتبر نفسي مغربية لأنكم أول جمهور استقبلني واحتضني، لا يمكن أن أرفض أي دعوة تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لى وكما أحترم التزاماتي المهنية وأعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وإنساني بل ومشجع للسياحة في المغرب".

وأضافت: "أنا أساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين كدعم مني وتعبيرًا عن صدق محبتي لكم وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه لقائكم يعيد إلىّ سنوات مضت احتضنتوني فيها وساعد الجمهور المغربي في صناعة نجوميتي على مستوى الوطن العربي وهذا لا يمكن أنساه ما حييت انتظركم جميعًا تعالوا ووصلوا صوتكم من خلالي بانتظاركم حبايبي جمهوري الغالي".

وتابعت أحلام: "بعد غد أشد رحالي أنا وعائلتي إليكم بل وشديت رحالي لأهلي وناسي في المغرب جيت المغرب لأعلو قدرًا بلقاء الشعب الذي لم يخذلني يومًا منذ بدايتي عاش المغرب وشعبه علمًا بأن أجري سيكون بالكامل وتحت إشرافي لجمعيات إنسانية بالمغرب وهذا سيكون دائمًا وأبدًا.. أودعكم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك