فضل: رمضان صبحي فرط في أن يكون أصغر قائد بالأهلي وعودته مستحيلة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فضل: رمضان صبحي فرط في أن يكون أصغر قائد بالأهلي وعودته مستحيلة

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 25 يونيو 2021 - 1:18 م | آخر تحديث: الجمعة 25 يونيو 2021 - 2:02 م

قال محمد فضل، مدير التعاقدات السابق بالأهلي، إن رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الحالي، كان من الممكن أن يكون أصغر قائد في تاريخ القلعة الحمراء لو استمر مع النادي.

انتقل رمضان صبحي لبيراميدز في مطلع الموسم الحالي من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي، بعد فترة إعارة قضاها داخل جدران النادي الأهلي من يناير 2019.

وتحدث محمد فضل عبر قناة «أون تايم سبورتس» عن رمضان صبحي، قائلًا:" حينما كنت متواجدًا في الأهلي مع حسام غالي ورضا شحاتة اقترحنا على محمود الخطيب، رئيس النادي، أن يعود رمضان صبحي مجددًا للأهلي حينما كان محترفًا في صفوف هدرسفيلد الإنجليزي كبداية مشروع داخل القلعة الحمراء".

وأضاف:" تحدثنا مع نادر شوقي، وكيل رمضان صبحي، على أن عودته ستصنع الفارق خاصة بعد خروج الأهلي من بطولة دوري أبطال إفريقيا وخسارة المباراة النهائية أمام الترجي التونسي".

وأوضح:" شرحنا للخطيب أن رمضان صبحي سيقوم بدور قيادي في الفريق لأنه ابن من أبناء الأهلي ويمتلك شخصية وروح الفريق، ورحب الخطيب بالفكرة على الفور".

وأشار:" رمضان صبحي كان من المممكن أن يكون أصغر قائدًا للفريق لو استمر مع الأهلي ولم يرحل".

وأتم:" لا أعتقد أن رمضان صبحي سيعود مجددًا للأهلي، أعتقد أنه يتمنى العودة، لكن هناك عدة لاعبين قبله أرادوا العودة ولم تفلح محاولاتهم، مبادئ وقرارات الأهلي في هذا الجانب لا تتغير منذ صالح سليم وحسن حمدي".

وكثرت التكهنات حول مستقبل رمضان صبحي مع ناديه الحالي بيراميدز، خاصة بعد الأنباء التي أشارت مؤخرًا لرغبة الزمالك في التعاقد معه، ولكن بيراميدز يؤكد على استمرار اللاعب بين صفوفه الفترة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك