الإسماعيلي يعلن انسحابه من كأس مصر بسبب القرعة الموجهة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإسماعيلي يعلن انسحابه من كأس مصر بسبب القرعة الموجهة

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 25 يونيو 2022 - 5:02 م | آخر تحديث: السبت 25 يونيو 2022 - 5:08 م

أعلن نادي الإسماعيلي الانسحاب من بطولة كأس مصر في نسختها الجديدة، موسم 2021-2022، بسبب ما وصفه بالقرعة الموجهة لصالح أندية معينة.

أجرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين ظهر اليوم مراسم قرعة بطولة كأس مصر ابتداءً من دور الـ 16 وحتى المباراة النهائية في نسخة الموسم الجاري، وذلك بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية.

وقبل انطلاق مراسم القرعة، أعلن عامر حسين أن عملية السحب ستكون موجهة، بحيث لا يلتقي الأهلي والزمالك إلا في حالة وصولهما للمباراة النهائية، وذلك عكس ما كان قد تم الاستقرار عليه في الآونة الماضية، بإجراء القرعة بشكل غير مُوّجه.

واصطدم نادي الزمالك بفريق الإسماعيلي في قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، فيما سيلتقي النادي الأهلي مع فريق مصر المقاصة بالدور نفسه.

وأسفرت قرعة بطولة كأس مصر في نسخة الموسم الجاري، عن وقوع بيراميدز في طريق الزمالك والإسماعيلي، حال نجاح الفريقين في الفوز بأول مباراتين.

وأوضح النادي في بيان رسمي أنه سجل اعتراضه خلال إجراء القرعة، وهو ما قابلته لجنة الماسبقات في اتحاد الكرة ورابطة الأندية بالرفض.

وسيواجه بيراميدز في دور الـ 16 من كأس مصر فريق سيراميكا كليوباترا، على أن يتأهل حال فوزه لملاقاة الفائز من لقاء إنبي والبنك الأهلي، فيما سيلتقي الزمالك حال فوزه على الإسماعيلي الفريق الفائز من لقاء المصري البورسعيدي أمام إيسترن كومباني.

أما طريق الأهلي فكان أسهل هذه المرة، حيث يلتقي في الدور ربع النهائي (حال فوزه على المقاصة) الفائز من لقاء المقاولون العرب والجونة، فيما سيكون في المباراتين الآخرتين طلائع الجيش أمام منتخب السويس وسموحة أمام كفر الشيخ.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك