علي الحجار عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد ثورت: العملية نجحت بفضل الله - بوابة الشروق
الإثنين 8 أغسطس 2022 3:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

علي الحجار عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان محمد ثورت: العملية نجحت بفضل الله

الفنان محمد ثروت
الفنان محمد ثروت
هديل هلال
نشر في: السبت 25 يونيو 2022 - 9:41 م | آخر تحديث: السبت 25 يونيو 2022 - 9:41 م

قال الفنان علي الحجار، إنه تواصل مع أحمد ابن الفنان محمد ثروت حتى يطمئنه على الحالة الصحية لوالده، مشيرًا إلى أنه أخبره بأنه كان موجودًا في الإفاقة، ونجحت العملية التي أجراها لتركيب دعامة بفضل الله.

وعن الأوضاع الصحية للفنان محمد الحلو، أضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء السبت، أنه توجه لزيارة «الحلو» في مستشفى عين شمس التخصصي قبل خروجه منه بساعتين، لافتًا إلى أن «الحلو» لم ينتظر دخوله إلى الغرفة التي كان يمكث بها.

وأشار إلى أن «الحلو» خرج من الغرفة لطمأنته بأن حالته الصحية وقدمه بخير، وظل يحكي لمرافقيه في الغرفة عن الذكريات التي تجمعهما سويًا، وأخبره بأنه من المقرر أن يغادر المستشفى بعد خروجه منها بوقت قليل.

ووصف «الحلو» بأنه خفيف الظل، متابعًا: «إنسان حلو جدًا وبني آدم مختلف قلبه نضيف وحلو أوي، عمره ما جاب سيرة حد بشكل وحش إلا لو إنسان وحش، إنسان حقيقي ودوغري، وصادق وهو مطرب المطربين».

ولفت إلى أنهما أصدقاء منذ كانا يبلغان من العمر 19 عامًا، قائلًا إنهما التقيا خلال اختبار فرقة التخت العربي، وأحبا صوت بعضهما وأصرا على أن تجمعهما صداقة تدوم حتى الآن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك