هيثم فاروق: لا يمكن لوم شوقي غريب على الخسارة أمام الأرجنتين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيثم فاروق: لا يمكن لوم شوقي غريب على الخسارة أمام الأرجنتين

محمود عيسى
نشر في: الأحد 25 يوليه 2021 - 12:08 م | آخر تحديث: الأحد 25 يوليه 2021 - 12:09 م

ساند هيثم فاروق نجم الزمالك السابق، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي شوقي غريب على اختياراته الفنية ودفاعه عن اللاعبين بعد الخسارة المخيبة للآمال أمام منتخب الأرجنتين.

وسقط منتخب مصر الأوليمبي في فخ الخسارة بهدف دون مقابل أمام الأرجنتين، باللقاء الذي جمع المنتخبان صباح اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من منافسات دور مجموعات أولمبياد طوكيو 2020.

وقال هيثم فاروق خلال تحليله للمباراة:" لا يكمن توجيه اللوم لشوقي غريب على اختياراته لقوام المنتخب في الأولمبياد، رؤيته كانت بتدعيم الخط الخلفي للفريق، والهجوم على مستوى أحمد ياسر ريان في مباراتي إسبانيا واليوم أمام الأرجنتين غير مبرر فهو مهاجم مميز وهدافًا للدوري".

وأضاف:" أرى أن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي تعنت في قراره بحرمان مصطفى محمد من التواجد مع منتخب مصر في الأولمبياد".

وأكمل:" أوجه التحية لشوقي غريب على كلامه بعد المباراة بأنه طالب اللاعبين باستغلال الفرص لأن من يهدر تستقبل شباكه الأهداف وهو ما حدث".

وتابع:" منتخب الأرجنتين ليس مقنعًا بخلاف تميز لاعبيه في الكرات الثابتة، نجحوا في إغلاق المساحات ولم يختبر حارسهم في الشوط الثاني بعد تسجيلهم هدف قتل المباراة".

وواصل:" بصفة عامة ما حدث يفسر بأن مصر متفوقة عربيًا وإفريقيًا ولكن على المستوى العالمي هناك فوارق كبيرة لعدة أسباب منها التكوين والعقلية وأشياء أخرى".

وأتم:" لدي ثقة في تقديم المنتخب مستوى أفضل أمام استراليا، بالتأكيد مباراة ستكون صعبة للغاية ولكن علينا التمسك بالأمل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك