فيديو.. الشاب أحمد صابر من صنايعي لمؤلف كتاب جوازة العمر - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. الشاب أحمد صابر من صنايعي لمؤلف كتاب جوازة العمر

الجواز
الجواز
هديل هلال
نشر في: الأحد 25 يوليه 2021 - 11:54 م | آخر تحديث: الأحد 25 يوليه 2021 - 11:54 م
أصبح الشاب أحمد صابر حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر صورة له أثناء عمله كصنايعي وصورة أخرى أثناء مشاركته بمعرض الكتاب كمؤلف كتاب «جوازة العمر»، معربًا عن فخره بعمله القديم وبأسرته التي ربته على الكفاح وكانت سببًا في نجاحه.

أحمد البالغ من العمر 28 عامًا، قال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «جروب الماميز»، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين نور الدين عبر فضائية «مدرستنا»، إن المشكلة تتعلق بالعقلية التي ترى صعوبة في أن يكون الـ«صنايعي» كاتبًا أو متعلمًا أو يعمل بأي مجال آخر.

بدأ حلم الكتابة عند أحمد بعد لقائه الكاتبة هدى سالم في إحدى حفلات توقيع كتاب لها، موضحًا أن «سالم» أعجبت بطريقة كلامه وتفكيره، وهو ما وطد علاقة الصداقة بينهما بعد ذلك.

وتعد الكاتبة السبب الرئيسي لنشر كتابه الأول «جوازة العمر»، وخاصة أنها تواصلت مع دار النشر التي تتعاقد معها لنشر باكورة أعماله الأولى التي تعلم القراء كيفية اختيار شريك الحياة.

لم يكن اختيار موضوع الكتاب صدفة أو أمرًا غير مدروس، فالشاب البالغ من العمر 28 عامًا درس الإرشاد النفسي وحصل على دورات خاصة بمهارات التواصل وسيكولوجية النجاح، إضافة إلى دورتين عن العلاقات؛ لتقديم محتوى مفيد للجمهور.

قبل الاستقرار على الكتابة كمهنة مستقبلية، جرب أحمد العديد من المجالات كتعلم الفوتو شوب والبرمجة وتصميم المواقع وافتتاح محل لصيانة الحاسب الآلي ومكتب لخدمات الكمبيوتر، ولازال يمتلك مكتب خدمات الكمبيوتر؛ لأنه المصدر الرئيسي الذي يدر عليه دخلًا.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك