صديق عمر «جورج مايكل»: كان يرغب في الموت.. وحاول الانتحار 4 مرات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صديق عمر «جورج مايكل»: كان يرغب في الموت.. وحاول الانتحار 4 مرات

لوس أنجلوس - د ب أ:
نشر في: الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 11:28 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 11:28 ص

كشف صديق النجم البريطاني الراحل، جورج مايكل، عن أن المغني الشهير الذي توفي لأسباب طبيعية قبل نحو عامين، أقدم على الانتحار 4 مرات.

ونقل موقع «كونتاكت ميوزيك» الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير عن فادي فواز، صديق جورج القول، إن صديقه كان يرغب بشدة في أن يموت، لدرجة أنه حاول «طعن نفسه» عدة مرات بينما كان في أحد مراكز إعادة التأهيل.

وكتب فادي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «لقد حاول أن يقتل نفسه 4 مرات. كما حاول طعن نفسه 25 مرة بينما كان في مركز لإعادة التأهيل»، مضيفا: «أعتقد أن الحياة توقفت بالنسبة له منذ فترة طويلة».

وعندما عثر فادي -وهو مصفف شعر للمشاهير- على جورج ميتا في يوم عيد الميلاد «الكريسماس» من عام 2016، كان يعتقد أنه قد نجح أخيرا في إنهاء حياته.

ويقول فادي: «اعتقدت أن الأمر قد انتهى وأنه قد قام بذلك أخيرا وقد رأيته أخيرا ميتا في فراشه. لطالما توسلت إليه ألا يفعل ذلك، ولكنه كان مكتئبا للغاية. كل ما كان يرغب فيه هو أن يموت».

وكان تقرير الطب الشرعي حول وفاة جورج في منزله بمقاطعة أوكسفوردشاير الإنجليزية غرب لندن، كشف عن إصابته باضطراب في القلب ومشاكل في الكبد. ورحل جورج عن عمر ناهز 53 عاما، تاركا ممتلكات تبلغ قيمتها 11 مليون جنيه إسترليني (حوالي 15 مليون دولار)، في منطقة هايجيت بشمال لندن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك