تقارير: الحنين للوطن وراء أزمة فايلر مع الأهلي - بوابة الشروق
الإثنين 26 أكتوبر 2020 3:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

تقارير: الحنين للوطن وراء أزمة فايلر مع الأهلي

تصوير:إسلام صفوت
تصوير:إسلام صفوت
الشروق
نشر في: الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 11:29 ص | آخر تحديث: الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 2:18 م

سلطت عدد من الصحف الأوروبية الضوء على أزمة الأهلي الحالية المتعلقة باحتمالية رحيل رينيه فايلر، المدير الفني خلال الفترة المقبلة قبل استئناف مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وركزت صحيفة والفوت البلجيكية على موقع فايلر الحالي، حيث عنونت :"ترددت شائعات عن خلاف بين المدرب السويسري وإدارة ناديه في مصر".

وأضافت حول مدرب أندرلخت البلجيكي الأسبق :"فايلر المتوج بالدوري كان يرغب في مغادرة البلاد لزيارة عائلته في سويسرا في نهاية سبتمبر، وذلك فيما يستعد الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي".

وتابعت :"من المقرر أن يناقش النادي وفايلر هذا الأسبوع الوضع الحالي، ولكن الصحف المصرية تفيد أن هناك موقفًا متوترًا بين الطرفين".

ونقلت الصحيفة رد فايلر خلال المؤتمر الصحفي الأخير الذي أعقب لقاء إف سي مصر بالدوري :"من حقي مقابلة أسرتي، ولن أناقش تفاصيل عقدي في وسائل الإعلام".

وأتمت الصحيفة تقريرها :"لم تدل إدارة الأهلي من جهتها بتفاصيل، واكتفت بالقول إن القرار "بيد إدارة النادي".. وعمومًا فايلر يقنع الأهلي، بعد فوزه بلقب الدوري العام قبل 6 جولات من النهاية".

أما صحيفة NAU السويسرية فقد أشارت إلى أن رحيل فايلر بات وشيكًا، مؤكدةً أن هناك فوضى حول مستقبل المدرب، وذكرت :"يبدو أن رحيله عن الأهلي وشيك، ويشاع في القاهرة أن الانفصال قد تم بالفعل، ولا يزال النادي ينفي ذلك".

وأكمل :"يريد فايلر الذهاب إلى سويسرا قبل المباريات المهمة بنصف نهائي دوري الأبطال، حيث يود المدرب الشاب البالغ من العمر 47 عامًا مناقشة هذا الأمر مع عائلته والنادي لا يريد ذلك".

وأتمت الصحيفة :"يبدو الوضع واضحًا: لم يعد يرغب رينيه فايلر بالتواجد في مصر. من المحتمل جدًا أن ينهي المدرب السويسري عقده في القاهرة، ولا عجب في ذلك، فالحنين إلى وطنه كبير جدًا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك