كومان يواجه عقوبة الإيقاف لمدة 12 مباراة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كومان يواجه عقوبة الإيقاف لمدة 12 مباراة

علاء العزب
نشر في: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 7:05 م | آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 7:05 م

يواجه رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة عقوبة الإيقاف لفترة طويلة بعد انتقاداته اللاذعة لطاقم تحكيم مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وحسم ريال مدريد الكلاسيكو لصالحه بالفوز بنتيجة 3-1، على ملعب برشلونة «كامب نو» ليستعيد الثقة بعد خسارتين متتاليتين أمام قادش 1-0، بالدوري الإسباني و 3-2 أمام شاختار.

عقب المباراة اتهم كومان تقنية الفيديو بأنها لا تعمل إلا ضد برشلونة منذ توليه مهمة تدريب الفريق الكتالوني، خلال تعليقه على قرار الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح راموس على الفرنسي كليمينت لينجليت، والتي سجل منها الريال هدف التقدم.

وأضاف كومان عقب المباراة: "حكم الفيديو المساعد يظهر فقط عندما يجب اتخاذ القرارات ضد برشلونة، هناك العديد من الأمثلة التي يجب أن تتدخل فيها التقنية لصالحنا، ركلة الجزاء لميسي أمام إشبيلية وبطاقة حمراء أمام خيتافي، بالإضافة إلى اليوم".

ووفقا لصحيفة «سبورت» الإسبانية فإن هناك احتمالية في أن يفتح الاتحاد الإسباني تحقيقًا بشأن تصريحات المدرب الهولندي.

وأضافت أنه في حال رأى الاتحاد أن تصريحات كومان فيها إهانة أو تشكيك في أي عضو من أعضاء طاقم التحكيم سيتعرض لعقوبة إدارية ومالية.

وتابعت أن اللائحة تنص على أن العقوبة في هذه الحالة تتراوح ما بين الإيقاف من 4 إلى 12 مباراة بالإضافة إلى غرامة مالية تتراوح من 601 إلى 3000 يورو.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإسباني قد فتح تحقيقًا مع مانويل بليجريني المدير الفني لريال بيتيس بعد انتقاده للتحكيم أيضا أمام ريال مدريد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك