انتخابات النواب بالإسكندرية.. السيدات وكبار السن يتصدرون المشهد الانتخابي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتخابات النواب بالإسكندرية.. السيدات وكبار السن يتصدرون المشهد الانتخابي

هدى الساعاتى
نشر في: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 4:18 م | آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 4:18 م

الشريف: انعقاد غرفة العمليات الرئيسية لحين الانتهاء من الانتخابات

 

شهدت المقار الانتخابية بالإسكندرية، في اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب 2020، إقبالًا غير مشهود في لجان الجمرك وقايتباي والسواحل وهدى شعراوي وأحمد لطفي، وتصدرت السيدات وكبار السن المشهد الانتخابي في الغالبية العظمى من اللجان، وخرج موظفو الأحياء والأجهزة التنفيذية والشركات في الساعة الحادية عشر للإدلاء بأصواتهم.

وتابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة المنعقدة منذ الصباح الباكر من اليوم الأحد، وانتظام سير عملية انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ في يومها الثاني، موضحًا أنه تم فتح كافة اللجان الانتخابية وبدء عملية التصويت بجميع المقار الانتخابية والبالغ عددها ٣٦٣ مقرًا و١١٦٠ لجنة فرعية و٦ لجان عامة بإجمالي عدد ناخبين ٤٠٦٧٩٠١ ناخب على مستوى المحافظة.

وقال الشريف إن هناك متابعة لحظية لسير عملية الانتخابات وعدة آليات للتدخل الفوري لحل أية مشكلة طارئة خاصة بالتنظيم والتجهيزات، لافتًا إلى استمرار انعقاد غرفة العمليات الرئيسية لحين الانتهاء من الانتخابات وانتهاء عمليات الفرز.

وشهدت اللجان تواجد أمني مكثف سواء أكمنة ثابتة أو متحركة، على توافر مولدات كهربائية أمام اللجان في العطارين واللبان والجمرك.

كما رفعت مديرية الصحة بالإسكندرية درجة الاستعدادت القصوى لزيادة الأطقة الطبية في الطوارئ بالمستشفيات الرئيسة والمركزية وتوفير كميات مضاعفة من الأدوية والمستلزمات وأكياس الدم ومشتقاته، وتجهيز فرق الانتشار السريع لدعم المحافظة والمحافظات المجاورة إذا لزم الأمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك