فيديو.. تامر أمين يشيد بقرار إلغاء حالة الطوارئ: الكرة الآن في ملعب المصريين - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. تامر أمين يشيد بقرار إلغاء حالة الطوارئ: الكرة الآن في ملعب المصريين

هديل هلال
نشر في: الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 10:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 10:36 م

قال الإعلامي تامر أمين، إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلغاء مد حالة الطوارئ لحظة تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وكل المقاييس والمعايير التي ينطبق عليها قول تاريخية، موضحًا أن «بعض اللحظات يجب التوقف عندها لأنها تحمل إشارة ودلالة وعبرة».

وأضاف خلال تقديمه لبرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مساء الاثنين، أن يوم 25 أكتوبر 2021 سيظل ماثلًا في أذهان المصريين لأجيال وستدونه صفحات التاريخ، مشيرًا إلى أن قرر الرئيس السيسي إلغاء العمل بمد حالة الطوارئ إنجاز تاريخي ووطني وشعبي.

وتابع: «علينا أن نحتفل احتفالًا كبيرًا، من تلك اللحظة مصر دولة بلا طوارئ وعادية تعمل بالقانون العادي وتسير نحو التقدم والتحديث بكل آليات العصر الحديث من الديمقراطية وحقوق الإنسان والدستور والقوانين الحاكمة، من اليوم لا استثناءات أو قوانين خاصة في مصر».

وأردف: «لم نكن لنصل لتك اللحظة لولا عون وتوفيق الله أولا وقبل كل شيء، والشعب المصري وشرارة الدولة والجمهورية الجديدة والتقدم والديمقراطية واستقلال القرار والمصير يوم 30 يونيو 2013».

وذكر أن «القدر شاء أن يسوق لنا رئيس بمواصفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رجل وطني ومعه مؤسسات مخلصة لخدمة الوطن وشعب ضحى واستحمل وقدم أبناءه من الجيش والشرطة والمدنيين قربانا للجمهورية الجديدة والدولة المصرية الحديثة»، حسب تعبيره.

واختتم: «الحمد لله الذي هدانا لهذا، مناسبة تستحق الفرح بها والحفاظ عليها، إنجاز صنعناه بأيدينا وبأيدينا نستطيع الإبقاء عليه أبد الدهر، الحفاظ على مصر ومستقرة وواحة للأمان والاستقرار في الشرق الأوسط، والكرة الآن في ملعب المصريين».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك