تغييرات في التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة سموحة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تغييرات في التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة سموحة

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 11:08 ص | آخر تحديث: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 11:08 ص

يخوض الأهلي في الرابعة من مساء اليوم، الخميس، اختبارا جديدا في مشواره نحو استعادة لقب درع الدوري، عندما يواجه سموحة على ستاد الأهلي WE السلام، في الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

يبحث الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن مواصلة انطلاقته وتحقيق الفوز السادس له على التوالي، ليواصل سلسلة الانتصارات محليًا ويحافظ على العلامة الكاملة ب18 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بعد الفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون وغزل المحلة على الترتيب.

ونجح الأهلى في الوصول إلى 5 انتصارات متتالية متفوقا على مباريات الموسم الماضى بأكملها، حيث لم يصل الفريق إلى أكثر من 4 انتصارات متتالية، مما أدى إلى فقدانه اللقب في آخر الموسم لصالح الزمالك.

ويحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، صدارة ترتيب جدول المسابقة بالعلامة الكاملة، وبفارق نقطتين عن بيراميدز، أقرب ملاحقيه، فيما يحتل سموحة المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط، جمعها الفريق من فوز وحيد و3 تعادلات.

وضربت الإصابات لاعبي الأهلي بعد مباراة غزل المحلة، حيث يفقد الأحمر اليوم كلا من حسام حسن وعلي معلول للإصابة، وأيضا عمرو السولية الذي يغيب للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني.

فيما يستعيد الاهلى جهود لاعبه حمدى فتحى في خط وسط الفريق بعد غيابه عن الفريق في مباراة غزل المحلة للإيقاف بعد تعرضه للطرد في مواجهة المقاولون العرب التي فاز بها المارد الأحمر بهدف دون رد بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، حمدي فتحي وبدر بانون.

خط الوسط: أكرم توفيق، أليو ديانج ، أيمن أشرف وعمار حمدي.

الهجوم: محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو ومحمد شريف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك