وزير الزراعة يطمئن على طبيب الفيوم المصاب خلال حملة تحصين الماشية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الزراعة يطمئن على طبيب الفيوم المصاب خلال حملة تحصين الماشية

أ ش أ
نشر في: الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 10:39 م | آخر تحديث: الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 10:39 م

اطمأن السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على طبيب الوحدة البيطرية بقرية البسيونية مركز الفيوم الدكتور عماد الدين محمد حسين، والذي أصيب خلال أداء عمله بالحملة القومية للتحصين ضد مرضي الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع.

وأكد وزير الزراعة، في بيان مساء اليوم الجمعة، توفير كل أوجه الرعاية الطبية التي يحتاجها الطبيب، مشيدا بالدور المهم الذي يقوم به هو وزملاؤه في خدمة الوطن من خلال حماية الثروة الحيوانية والداجنة من الأمراض والأوبئة.

في هذا السياق، تواصل نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة المهندس مصطفى الصياد، مع الطبيب المذكور؛ للاطمئنان عليه، كما قام رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية الدكتور عبدالحكيم محمود، مساء اليوم، يرافقه مدير الطب البيطري بالفيوم الدكتور أيمن عادل بزيارة الطبيب المذكور في مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، حيث يتلقى العلاج ونقل إليه تحيات وزير الزراعة ونائبه.

بدوره، أعرب الطبيب عن سعادته بالاهتمام الكبير الذي تلقاه من قيادات وزارة الزراعة.

جدير بالذكر أن الدكتور عماد طبيب الوحدة البيطرية بقرية البسيونية مركز الفيوم قد أصيب، أمس الخميس، خلال مشاركته في الحملة القومية ضد مرضي الحمى القلاعية والوادي المتصدع أثناء تحصينه أحد عجول التسمين، حيث تلقى ركلة تسببت في جروح ويتلقى العلاج الآن في مستشفى التأمين الصحي بالفيوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك