رئيس جهاز تنمية بدر يبحث زيادة الخدمات اللوجستية لمدينة الجلود بالروبيكي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جهاز تنمية بدر يبحث زيادة الخدمات اللوجستية لمدينة الجلود بالروبيكي

محمد علاء
نشر في: الأحد 26 يناير 2020 - 2:32 م | آخر تحديث: الأحد 26 يناير 2020 - 2:32 م

ناقش المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، مع مسئولي مشروع مدينة الجلود بالروبيكي، زيادة الخدمات اللوجستية، والتي تشمل: (الكهرباء - التليفونات - الغاز - الطرق الرئيسية).

وقال مندور، في بيان صحفي عقب لقائه بالقائمين على مشروع مدينة الجلود، إن الجهاز لن يدخر جهدا أو مساعدة لمدينة الجلود بعد الحصول على الموافقات المطلوبة واللازمة من الجهة المختصة وهي هيئة المجتمعات العمرانية.

وأشار إلى أن اللقاء تناول أيضا المصالح المشتركة والخطوات اللازمة للإسراع بمعدل التنمية، وكذا سبل دعم المصانع القائمة في مدينة الجلود، وكيفية تحقيق الاكتفاء الذاتي من الإمكانات البشرية والإنتاجية، موضحا أن مدينة الجلود تسهم بشكل كبير في توفير فرص العمل لسكان مدينة بدر.

وأكد مسئولو مدينة الجلود بالروبيكي، أن المدينة شهدت طفرة كبيرة خلال الفترة السابقة بالمرحلتين الأولى والثانية، وأصبحت تصدر منتجاتها إلى الأسواق العالمية بعد شهرين فقط من تشغيلها ونقل مدابغ الجلود إليها من منطقة مصر القديمة.

وأضافوا -وفق البيان- أنهم يستعدون حاليا للبدء في تشغيل المرحلة الثالثة، والتي تعد "أهم مرحلة لكي نصنع منتجا كاملا يتسق مع الماركات العالمية، ويصدر إلى جميع الأسواق، طبقاً لتوجيهات القيادة السياسية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك