مدرب بيراميدز : التعادل مع الأهلي عادل للفريقين.. ولم نفقد الأمل فى المنافسة على الدوري - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب بيراميدز : التعادل مع الأهلي عادل للفريقين.. ولم نفقد الأمل فى المنافسة على الدوري

عمرو فهمي
نشر في: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:56 م

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أن مواجهة الأهلي التي أقيمت اليوم الثلاثاء في الدور، وانتهت بالتعادل السلبي، غلب عليها الطابع التكيتكي.

وقال أروابارينا في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء :"المباراة كانت تكتيكية من الدرجة الأولى وكل فريق كان يعمل على عدم المخاطرة خوفا من الخسارة والوصول للمرمى كان قليلا، وفي اعتقادي أن التعادل نتيجة عادلة، واللقاء شهد احتكاكات كبيرة بين اللاعبين في أغلب أوقاته".

وأوضح أنه وضع عبد الله السعيد في الطرف كنوع من العمل التكتيكي، وهو لاعب رائع يمنح الفريق الاستحواذ على الكرة، وبسبب تراجع مجهوده البدني في الشوط الثاني، للجهد الكبير الذي بذله، خرج مستبدلا.

وشدد على أن المنافسة على لقب الدوري المصري ما زالت قائمة والمشوار مازال طويلا رغم أن البداية التي قدمها الفريق لم تكن منتظرة والتعادل كان كثيرا والأداء متفاوتا .

وقال إن المستوى البدني للاعبين لم يهبط في الشوط الثاني بدليل ما فعله عمر جابر الذي تقدم في انطلاقة بنهاية الشوط الثاني وعاد لمكانه سريعا، فهو غير قلق مطلقا من الأداء البدني للاعبين في جميع اللقاءات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك