محمد محمود يقترب من الانضمام للإسماعيلي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد محمود يقترب من الانضمام للإسماعيلي

الشروق
نشر في: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:43 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:43 ص

اقترب محمد محمود، لاعب النادي الأهلي من الانضمام إلى الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان محمد محمود قد انضم للأهلي في شتاء 2019 قادمًا من وادي دجلة في صفقة كلّفت خزينة الأحمر 40 مليون جنيه.

ولم يشارك لاعب خط الوسط مع الأهلي سوى في 75 دقيقة فقط كانتا على مباراتي سموحة وبيراميدز في الموسم قبل الماضي، حيث تعرض بعدها لإصابتي بقطع في الرباط الصليبي بجانب إصابة ثالثة بقطع في غضروف في الركبة.

وقال علي أبو جريشة، نجم الإسماعيلي السابق إنه تفاوض بشكل مباشر مع محمد محمود للانضمام إلى الإسماعيلي في الشتاء الجاري، مُشيرًا إلى أن هناك رغبة من اللاعب لاتمام تلك الصفقة.

وأضاف :"دعوة كريمة من الأهلي، ذهبنا وجلسنا مع المسئولين وعلى رأسهم محمود الخطيب، رئيس الأهلي، وهناك تعاون كبير ومعاونة صادقة من الاهلي في ظروف الاسماعيلي الصعبة".

وأكمل عبر إذاعة أون سبورت اف ام :"رغبة اللاعبين مهمة للغاية، وأنا عقدت جلسة مع محمد محمود، لإنه مثل ابني منذ أن كان لاعبًا من وادي دجلة، وهو رد بكلام جميل على عرضي".

وتابع :"محمود سيرد عليّ اليوم، وهو لديه رغبة وقال أن له الشرف لأن يلعب في الإسماعيلي، ولكنه حتى وإن جاء لن يلعب إلا في مارس بسبب الإصابة".

وأتم أبو جريشة :"هناك أسماء أخرى من اللاعبين ولكنني لم أحصل على الموافقة حتى الآن، ورامي ربيعة ضمن حساباتنا ولكن رغبة اللاعب مهمة جدًا كما قلت، وأريد أن أؤكد أن (الأهلي عمل اللي عليه وساهم بحاجات كتير مقدرش اكشف تفاصيلها)".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك