كارتيرون: الأهلي أصبح أقوى..ومباراته أمام صن داونز ستحمل طابع الثأر والانتقام - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كارتيرون: الأهلي أصبح أقوى..ومباراته أمام صن داونز ستحمل طابع الثأر والانتقام

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 10:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 10:19 م

يرى الفرنسي ياتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، أن مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، ستكون مواجهة انتقامية للرد على الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الأحمر في الموسم الماضي.

وخسر الأهلي خارج ملعبه أمام صن داونز بالموسم الماضي بنتيجة 5 – 0 ، في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يحقق فوزًا صعبًا في مباراة الإياب بنتيجة 1 - 0.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل، بحضور 30 ألف مشجع، لقاء الأهلي ضد صن داونز، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وقال كارتيرون في تصريحات لموقع "كيك أوف" الجنوب إفريقي اليوم الثلاثاء:" فوز صن دوانز على الأهلي بالنسخة الماضية من البطولة 5 – 0، لن تمنحه الأفضلية في مواجهة يوم السبت ضد الأهلي الذي يبدو أقوى بالموسم الجاري".

وأضاف "الأهلي يملك فريقا جيدا جدا، واللقاء ربما يحمل طابع الثأر أو الانتقام من جانب الأهلي فهم يعرفون الآن منافسهم جيدًا ".

وعن فرص الفرق الثمانية في التتويج باللقب القاري.. قال كارتيرون:"أعتقد أن الأمر هو 50-50 لكل الفرق والأمر ذاته ينطبق على تحديد هوية الفائز بين الأهلي وصن داونز".

وأكمل:" بكل أمانة من الصعب معرفة هوية الفائز بدوري الأبطال لهذا الموسم، جميع الفرق تملك فرصة الفوز باللقب، حقًا ستكون منافسات شيقة، نظرًا لأن كل الفرق المشاركة حققت اللقب من قبل مرة على الأقل".

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك