الجمعة.. تكريم رموز المجتمع بحضور عدد من العلماء والإعلاميين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجمعة.. تكريم رموز المجتمع بحضور عدد من العلماء والإعلاميين

الدكتور مجاهد معوض
الدكتور مجاهد معوض
القاهرة - أ ش أ:
نشر في: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 11:14 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 11:14 ص

تقام بعد غد الجمعة احتفالية كبرى لتكريم عدد كبير من الشخصيات العامة والعلمية التي خدمت مصر في الداخل والخارج.

قال الدكتور رفيق رضوان رئيس الاحتفالية، إن التكريم لعدد من الذين خدموا الوطن في شتى المجالات وخاصة الإنسانية، منهم الدكتور مجاهد معوض الذي قام بعلاج مليوني شخص خلال رحلة طبية في قرية من قرى الصعيد، موضحا أن تكريمه من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس وزراء الإمارات في مبادرة صناع الأمل بجانب الدكتور مجدي يعقوب.

وأضاف أن قائمة المكرمين تضم أيضا برنامج "مصر تستطيع" الذي قدم العديد من العلماء المصريين بالخارج خلال الفترة الأخيرة وكان لهم الدور البارز في شتى المجالات، موضحا أن التكريم يضم أيضا الدكتورة حياة خطاب رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، والدكتور هاني النقراشي خبير الطاقة المتجددة وعضو المجلس الاستشاري العلمي لرئيس الجمهورية رموز العلاج الطبيعي.

من جانبه، قال الدكتور علاء عبدالرزاق نائب رئيس الاحتفالية، إن التكريم يشمل "برنامج واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثي على ما قدمه من خدمة القضايا الاجتماعية، وسيتم تكريم الدكتور جمال شعبان، والعداء محمد الكيلاني.

وأشار إلى أن قائمة المكرمين تضم الدكتور مصطفى زمزم صاحب مبادرة "اطمن على نفسك"، والتي قامت بمحاربة فيروس "سي" بإجراء تحاليل لـ620 ألف مواطن على مستوى الجمهورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك